رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

سقطت عارضة ملعب على رأسه.. مصرع طفل في الدقهلية

جثة

شهدت محافظة الدقهلية حادثا مروعا، حيث لقي طفل مصرعه اليوم الثلاثاء إثر سقوط عارضة ملعب كرة قدم على رأسه بملعب مركز شباب الأطشة بمركز المنزلة بمحافظة الدقهلية.

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنزلة يفيد ورود بلاغًا بمصرع طفل صغير نتيجة سقوط عارضة ملعب كرة قدم بمركز شباب الأطشة التابع للمركز على رأسه.

ووعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلي مكان البلاغ تبين إصابة طفل صغير يدعى خالد فتحي 7 أعوام نتيجة سقوط عارضة ملعب مركز شباب الأطشة التابع لمركز المنزلة على رأسه وفور إصابته نقله الأهالي بتوك توك إلي المستشفى إلى أنه لفظ أنفاسه الأخيرة ووصل المستشفى جثة هامدة.

وبسؤال الأهالى عن سبب الواقعة اتهموا إدارة مركز الشباب بالتقصير والإهمال نتيجة ترك الملعب مفتوح أمام الأطفال والشباب على الرغم من قرار رئيس الوزراء بإغلاق ملاعب مراكز الشباب والأندية في الوقت الحالي وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى كلفت المباحث بتحرياتها حول الواقعة وملابساتها.

ومن جانبه قال علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب أنه تم تشكيل لجنة من إدارة شباب المنزلة برئاسة سلوى الكيال مديرة الإدارة للتحقيق في الأمر وإحالته للشئون القانونية خاصة وأن هناك تعليمات صريحة بعد قرار وزير الشباب والرياضة ورئيس الوزراء بتعليق العمل في مقرات الأندية ومراكز الشباب وإغلاق الملاعب في الفترة الحالية.

أقرأ أيضا..

وفاة مهندس مصري في إيطاليا بعد إصابته بوباء كورونا

قرار عاجل من محكمة الجيزة في دعوى "أزمة الطيار" ضد محمد رمضان

سيدات فوق الـ70 يتعافين من كورونا.. فيديو

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات