فرج عامر: سموحة لن يُجبر لاعبي الفريق على تخفيض عقودهم

الثلاثاء 31 مارس 2020 | 06:56 مساءً
كتب : شادي أسامة

اكد محمد فرج عامر رئيس نادي سموحه التزام ناديه بتسديد عقود اللاعبين كاملة رغم توقف النشاط الرياضي.

وقال فرج عامر فى تصريحات اذاعية أنه لن يُجبر لاعبي الفريق السكندري على تخفيض عقودهم أو حتى مجرد طرح الموضوع عليهم أسوة بما حدث لدى العديد من الأندية الأوروبية؛ وذلك عملا بقاعدة أن العقد شريعة المتعاقدين.

واضاف : أنه يتوقع أن يكون هناك بعض المبادرات من قبل لاعبي الدوري المصري بتحفيض عقودهم في ظل أزمة توقف النشاط التي تسببت فيها جائحة كورونا

واختتم : مؤكدًا أنه حال عدم تقدم أي من لاعبيه بهذه المبادرة فإنه سيكون مضطرًا إلى الالتزام بعقده مع النادي ونفس الحال بالنسبة للجهاز الفني والطبي والإداري.

وكان فرج عامر رئيس النادي قرر ، إغلاق أبواب نادى سموحه يوميًا ابتداءً من الساعة السابعة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحًا، وذلك تنفيذا لقرار السيد رئيس الوزراء الذى صدر اليوم فى إطار الإجراءات الوقائية التى تنتهجها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

ويأتى ذلك فى ظل إيقاف النشاط الرياضى فى مصر لمدة ١٥يوم، حيث تم تخفيض ساعات العمل وإغلاق النادى فى التاسعة مساءا.

وكان فرج عامر، رئيس سموحه، اتخذ مجموعة من الإجراءات الوقائية والإحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا وضمان صحة وسلامة أعضاء النادى والعاملين به.

والجدير بالذكر حيث قررت الإدارة تخفيض ساعات العمل لتصبح خمس ساعات يوميا بدلا من ثمانية ساعات وتخفيض عدد العاملين إلى النصف.

كما تقرر إلغاء العمل ببصمة اليد واستبدالها ببصمة العين وإغلاق أبواب النادى فى تمام التاسعة مساءا وذلك أعتبارا من اليوم وحتى إشعار آخر.

والجدير بالذكر أن تطهير مجمع السباحة الأوليمبى إدارة مجمع حمامات السباحة الأوليمبى بالتنسيق مع إدارة الزراعة بالنادي بعملية تطهير وتعقيم جميع مرافق المجمع للمرة الثانية على التوالى خلال الأيام الماضية وذلك للحفاظ علي الصحة العامة وكاجراء وقائى ضد الأمراض المختلفة.

كارتيرون يضع تصورا لصفقات الزمالك الجديدة

الاتحاد السكندري يقرر إغلاق النادي حتى منتصف أبريل

اقرأ أيضا