فرج عامر: الأهلي بطل الدوري في حالة عدم استكمال المسابقة

الثلاثاء 31 مارس 2020 | 07:31 مساءً
كتب : شادي أسامة

تمني فرج عامر رئيس نادي سموحه استكمال بطولة الدوري لهذا الموسم رغم صعوبة استكمال بسبب فيروس كورونا.

وقال فرج عامر خلال تصريحات اذاعية : في حال عدم إستكمال الدوري أرى أنه من المنطقي أن نسير بالترتيب الحالي ويتم منح الأهلي لقب المسابقة".

وتابع " إلي أن حمادة صدقي المدير الفني للفريق طلب من مخطط الأحمال الأجنبي تجهيز اللاعبين بمجموعة من التمارين المنزلية ومتابعة تنفيذها عبر الفيديو بجانب وضع عقوبات قاسية حال زيادة وزن أي لاعب.

واختتم : أن ناديه ملتزم بسداد عقود لاعبيه كاملة، مؤكدا أنه لن يجبر أحدهم على تخفيض عقودهم لأن العقد شريعة المتعاقدين.

وكان فرج عامر رئيس النادي قرر ، إغلاق أبواب نادى سموحه يوميًا ابتداءً من الساعة السابعة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحًا، وذلك تنفيذا لقرار السيد رئيس الوزراء الذى صدر اليوم فى إطار الإجراءات الوقائية التى تنتهجها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

ويأتى ذلك فى ظل إيقاف النشاط الرياضى فى مصر لمدة ١٥يوم، حيث تم تخفيض ساعات العمل وإغلاق النادى فى التاسعة مساءا.

وكان فرج عامر، رئيس سموحه، اتخذ مجموعة من الإجراءات الوقائية والإحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا وضمان صحة وسلامة أعضاء النادى والعاملين به.

والجدير بالذكر حيث قررت الإدارة تخفيض ساعات العمل لتصبح خمس ساعات يوميا بدلا من ثمانية ساعات وتخفيض عدد العاملين إلى النصف.

كما تقرر إلغاء العمل ببصمة اليد واستبدالها ببصمة العين وإغلاق أبواب النادى فى تمام التاسعة مساءا وذلك أعتبارا من اليوم وحتى إشعار آخر.

والجدير بالذكر أن تطهير مجمع السباحة الأوليمبى إدارة مجمع حمامات السباحة الأوليمبى بالتنسيق مع إدارة الزراعة بالنادي بعملية تطهير وتعقيم جميع مرافق المجمع للمرة الثانية على التوالى خلال الأيام الماضية وذلك للحفاظ علي الصحة العامة وكاجراء وقائى ضد الأمراض المختلفة.

فرج عامر: سموحة لن يُجبر لاعبي الفريق على تخفيض عقودهم

بيلد: أوليفر كان سيتدخل لتجديد عقد نوير مع بايرن

اقرأ أيضا