هاني أبوريدة يحضر اجتماع الكاف الأسبوع المقبل

الثلاثاء 31 مارس 2020 | 09:42 مساءً
كتب : شادي أسامة

تعقد لجنة الطوارئ بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف والتي يتولي رئاستها أحمد أحمد رئيس الاتحاد اجتماعها خلال الاسبوع الاول من شهر ابريل المقبل .

وذلك من اجل بحث مصير نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وكذلك بطولة الكونفيدرالية.

ومن المقرر ان يشارك خلال الاجتماع هاني ابوريدة رئيس الاتحاد المصري السابق لكرة القدم ويتم اتخاذ العديد من القرارات التي ستتخذ ستكون بناء على آخر الأوضاع الخاصة بفيروس كورونا.

سواء بتاجيل المباريات تأجيل المباريات وتحديد او تحديد موعد آخر بدلا من شهر مايو المقبل، أو خوض نصف النهائي من مباراة واحدة، مشددا على أن جميع الخيارات متاحة أمام لجنة الطوارئ.

وفى سياق اخر

كشفت تقارير سعودية عن اقترب المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم فريق جالاتا سراي التركي من الانضمام الى صفوف فريق الهلال السعودي، خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

كشفت صحيفة الوطن السعودية ان فالكاو وافق على الانضمام الى صفوف فريق الهلال السعودي ، وأن إدارة النادي السعودي، تسعى لحسم صفقة فالكاو، وتجري مفاوضات مع ناديه التركي.

على الجانب الاخر يسعى نادي جالاتا سراي للتعاقد مع المهاجم الايطالي ماريو بالوتيلي مهاجم فريق بريشيا من اجل تعزيز خط الهجوم للفريق التركي .

وسبق للمهاجم الكولومبي ان لعبه ضمن صفوف العديد للفرق عديدة من ضمنها أتلتيكو مدريد الإسباني، وموناكو الفرنسي، بالإضافة إلى ناديي تشيلسي، ومانشستر يونايتد الإنجليزيان على سبيل الإعارة.

راداميل فالكاو يقترب من الهلال السعودي

رسميا.. تأجيل بطولة العالم لألعاب القوى إلى 2022

اقرأ أيضا