أحمد الشيخ يعلن تنظيم دورة بلاي ستيشن

الثلاثاء 31 مارس 2020 | 10:00 مساءً
كتب : شادي أسامة

اعلن احمد الشيخ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن اقامة دورة بلايستيشن يشارك خلالها 32 فردا، بمشاركة مجموعة من اللاعبين من أندية الدوري المصري بالإضافة إلى نجوم الغناء وذلك خلال فترة تجميد النشاط الرياضي على خلفية وباء كورونا الذى يجتاح العالم كله.

وكتب اللاعب عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، "خليك فى البيت وهنلعب كلنا والكل يجهز لأول بطولة فيفا 20 بمشاركة لاعيبه الدورى المصرى ونجم محترف وفنان كبير".

 دورةبلايستيشن احمد الشيخ

ومن المقرر ان يدفع المتسابق في هذه الدورة بدفع ١٠٠ جنيه مصري كرسوم اشتراك على أن يحصل الفائز بالبطولة على مبلغ ١٠٠ دولار.

وفى سياق اخر

تعقد لجنة الطوارئ بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف والتي يتولي رئاستها أحمد أحمد رئيس الاتحاد اجتماعها خلال الاسبوع الاول من شهر ابريل المقبل .

وذلك من اجل بحث مصير نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وكذلك بطولة الكونفيدرالية.

ومن المقرر ان يشارك خلال الاجتماع هاني ابوريدة رئيس الاتحاد المصري السابق لكرة القدم ويتم اتخاذ العديد من القرارات التي ستتخذ ستكون بناء على آخر الأوضاع الخاصة بفيروس كورونا.

سواء بتاجيل المباريات تأجيل المباريات وتحديد او تحديد موعد آخر بدلا من شهر مايو المقبل، أو خوض نصف النهائي من مباراة واحدة، مشددا على أن جميع الخيارات متاحة أمام لجنة الطوارئ.

هاني أبوريدة يحضر اجتماع الكاف الأسبوع المقبل

احمد مدبولي يقترب من الرحيل عن الإسماعيلي

اقرأ أيضا