رسميا.. تأجيل دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط إلى 2022

الثلاثاء 31 مارس 2020 | 10:40 مساءً
كتب : شادي أسامة

أعلن وزير الشباب والرياضة الجزائري سيد علي خالدي عن تأجيل دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي كانت مقررا اقامتها بمدينة وهران خلال الفترة من 24 يونيو وحتى الخامس من يوليو 2021 .

واستقرت الحكومية المغربية بالاتفاق مع اللجنة الدولية لالعاب البحر المتوسط على تأجيل الدورة لمدة عام كامل لتقام في عام 2022.

جاء ذلك بعد تأجيل دورة العاب الأوليمبية لتقام عام 2021 وهو ما يتعارض مع إقامة الدورة المتوسطية وتحقيق النجح المرجو لها .

وكانت اللجنة الأوليمبية الدولية قد أجلت أولمبياد طوكيو عاما كاملا بسبب انتشار فيروس كورونا لتقام العام المقبل في نفس الموعد .

وفى سياق اخر

اعلن احمد الشيخ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن اقامة دورة بلايستيشن يشارك خلالها 32 فردا، بمشاركة مجموعة من اللاعبين من أندية الدوري المصري بالإضافة إلى نجوم الغناء وذلك خلال فترة تجميد النشاط الرياضي على خلفية وباء كورونا الذى يجتاح العالم كله.

وكتب اللاعب عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، "خليك فى البيت وهنلعب كلنا والكل يجهز لأول بطولة فيفا 20 بمشاركة لاعيبه الدورى المصرى ونجم محترف وفنان كبير".

ومن المقرر ان يدفع المتسابق في هذه الدورة بدفع ١٠٠ جنيه مصري كرسوم اشتراك على أن يحصل الفائز بالبطولة على مبلغ ١٠٠ دولار.

أحمد الشيخ يعلن تنظيم دورة بلاي ستيشن

عبد الواحد السيد يخوض انتخابات اتحاد الكرة

هاني أبوريدة يحضر اجتماع الكاف الأسبوع المقبل

اقرأ أيضا