اتحاد الجاليات: مناخ الاستثمار أصبح جاذبا وندعم مصر في مواجهة كورونا.. فيديو

الاربعاء 01 ابريل 2020 | 11:36 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

أشاد مسلم قنديل، رئيس اتحاد الجاليات المصرية بالخارج تحت التأسيس، بإجراءات الحكومة الاقتصادية، مؤكدا أن مناخ الاستثمار أصبح جاذبا.

وقال قنديل خلال لقائه مع الإعلامي محمد جاد، ببرنامج «صباح البلد» على قناة صدى البلد «تواصلت مع صديق مصري يمتلك شركة أدوية في مصر، ودعوته للاستثمار في الصعيد»، مشيرا إلى أن رجل أعمال مصري في أستراليا يرغب في إنشاء مزرعة تماسيح عند بحيرة ناصر لتصدير جلود التماسيح، وتابع «نحن بمثابة همزة وصل بين الدولة والمستثمرين بالخارج، ونقوم بهذا الدور بشكل تطوعي».

وأكد رئيس اتحاد الجاليات المصرية بالخارج تحت التأسيس، إن الاتحاد متواصل مع عدد كبير من رجال الأعمال المصريين بشكل دائم، «نتواصل مع المصريين المتواجدين في الخارج منذ سنوات ونحاول استغلال علاقتنا لخدمتهم في ظل أزمة فيروس كورونا».

وأوضح أن الاتحاد تواصل مع رجال أعمال مصريين بإسبانيا على سبيل المثال ومنحهم أسماء مصريين متضررين من أزمة كورونا في العديد من المدن الإسبانية، وأوضح أن بعض رجال الأعمال المصريين في أستراليا تواصلوا مع السفارة للتبرع لدعم مصر.

برنامج صباح البلد يترأس تحريره الكاتب الصحفى احمد حمدى ويعرض على شاشة صدى البلد يوميا، ويقدم العديد من الفقرات المتنوعة وحالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة، بالاضافة الى جولة حول العالم لمتابعة كل ما هو جديد من مواقف وطرائف، كما يستعرض اهم الاخبار والمقالات والتقارير والحوارات المنشورة فى الصحف المصرية والعربية والعالمية.

كما يقدم البرنامج يوميا ايضا فقرة طبية لكل الباحثين عن الرشاقة والجسم المثالى وغيرها من التخصصات الطبية المختلفة.

 

.

تابع ايضًا

بسبب كورونا.. الصحة العالمية تبعث رسالة هامة للمدخنين

"عقم المفاتيح والموبايل".. إرشادات صحية يجب اتباعها قبل دخولك المنزل

متحدث الوزراء: لا نفكر الآن في إجراءات تقييدية أخرى

اقرأ أيضا