بالحجاب.. سوسن بدر تشعل السوشيال ميديا بـ"فوتوسيشن" جديد

الاربعاء 01 ابريل 2020 | 12:35 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة سوسن بدر جمهورها منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

وعلقت سوسن بدر على الصورة قائلة: "يارب تكون كل الناس بخير و نخلينا في البيت علشان بلادنا و علشان ولادنا".

السيدة الذهبية - هو اللقب الذى أطلقه الجمهور على النجمة القديرة سوسن بدر، التي استهدفت قلوب الجمهور في كل عمل تقدمه سواء سينمائياً أو درامياً، هي فنانة ذات طابع مميز، تعمل فقط من أجل اسعاد الناس الذى تعتبرهم ملاذها في الحياة، كما وصفتهم بـ "عائلتها" على حد قولها، فما بالك أن تحب عائلتك فتحاول أن تقدم كل ما هو جميل في سبيل سعادتهم .

وتشارك النجمة سوسن بدر النجم تامر حسنى، في بطولة فيلم "مش أنا" ويشارك في بطولته حلا شيحة، وماجد الكدوانى، وأخرون، إخراج سارة وفيق.

كما تستعين النجمة ياسمين عبد العزيز بالفنانة سوسن بدر في مسلسل "ونحب تانى ليه"، المقرر عرضه في رمضان المقبل، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، وإنتاج سينرجى، كما تقدم دورا مهما في مسلسل "خيط حرير" للنجمة مى عز الدين، المقررعرضه في رمضان ، تأليف محمد سلسمان عبد المالك، اخراج إبراهيم فخر، وإنتاج سينرجى .

يشار إلى أن سوسن بدر انتهت مؤخرا من تصوير مسلسل "بخط الايد" بطولة النجم أحمد رزق، والذى عرض على شاشة dmc، وشارك في بطولته ميرنا نور الدين، يسرا اللوزى، وآخرون، تأليف هالة الزغندى، اخراج شيرنى عادل .

يارب تكون كل الناس بخير و نخلينا في البيت علشان بلادنا و علشان ولادنا 🙏🏾 مجوهرات @tresjolie_jewellery تصوير و مكياج @rashad.makeupworks A post shared by Sawsan Badr / سوسن بدر (@sawsanbadrofficial) on Mar 31, 2020 at 8:21am PDT

عماد رشاد يقع في حب سوسن بدر في "ونحب تاني ليه"

يواصل الفنان عماد رشاد، تصوير مشاهده المتبقية من مسلسله الجديد ونحب تاني ليه للنجمة ياسمين عبد العزيز، حيث من المتوقع عرض المسلسل في السباق الرمضاني 2020.

ويجسد عماد رشاد خلال أحداث المسلسل شخصية دكتور مخ وأعصاب، ويعيش في كندا، ويقع في حب الفنانة سوسن بدر، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكرى، وإنتاج شركة سينرجى. واختارت ياسمين عبد العزيز مؤلفها عمرو محمود ياسين لرغبتها فى تقديم عمل اجتماعى رومانسى، وهو بالفعل ما يتحقق فى "ونحب تانى ليه" الذى يناقش الكثير من قضايا المرأة، لعل أبرزها قضية انفصال الأزواج، بالإضافة إلى تطرق السيناريو إلى قصص الحب التى يقابلها المرء فى حياته سواء سيدة أو رجل، وكيف يتعامل معها البشر، خاصة مع تواجد الأزمات الفكرية والتربوية وخلافه.

اقرا ايضا :تعرف على شخصية سميرة عبد العزيز في دراما رمضان 2020

اقرا ايضا : فريق عمل مسلسل البرنس لمحمد رمضان في "المحكمة".. والسبب!

اقرا ايضا : شاهد.. ميريام فارس تشعل السوشيال ميديا من المطبخ

مسلسل "ونحب تانى ليه" بطولة ياسمين عبد العزيز وشريف منير وكريم فهمى سوسن بدر، إسلام جمال، بدرية طلبة، إيمان السيد، ليلى عز العرب، تارا عماد، صبا الرافعى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى رومانسى تتخلله بعض المشاهد الكوميدية، حول مشاكل الزوجين والأسرة بشكل عام حيث تتم مناقشة قضية من واقع المجتمع ويعانى منها معظم الأزواج.

يذكر أن آخر أعمال عماد رشاد مسلسين في رمضان الماضي هما "ابن أصول" بطولة حمادة هلال، وسوزان نجم الدين، والثانيه "علامه استفهام" مع محمد رجب، وهيثم أحمد زكي، ومحمود البزاوى.