لأول مرة.. أصالة تفتح قلبها للجمهور وتوجه رسالة هامة بسبب كورونا (فيديو)

الاربعاء 01 ابريل 2020 | 05:21 مساءً
كتب : آية محمود

حفزت المطربة السورية أصالة نصري، على قضاء الوقت في المنزل لفترة طويلة، كنوع من الحجر الصحي لوقف تفشي فيروس كورونا، في ظل الأزمة التي يعيشها العالم حاليًا.

وقالت أصالة، في فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، " أنها استغلت أزمة كورونا في الجلوس في المنزل على مدار اليوم لكي تفكر في حياتها بشكل آخر".

وأضافت أصالة، أنها حاليا تصنع أحلى ذكريات مع أبنائها لكي تقترب منهم بصورة أكبر، وانها كانت فى البداية غير قلقة من أزمة انتشار كورونا، وكانت تعتبر أن الفيروس مجرد دور برد والناس تضخم لأمور، ولكنها اكتشفت فيما بعد مدى خطورته، وقررت التعامل معه بشكل آخر.

وتابعت: أنها عانت فى بداية الأزمة من صدمة كبيرة، بعد الاعتياد على نظام حياة ملىء بالسفر والحفلات، وهو الأمر الذي جعل إحدى عينيها تصاب بـ"رفة"، بسبب تأثرها نفسيا مما يحدث.

وأكملت: أن هذه الأزمة جعلت حياتها أهدأ، من حيث ممارستها للرياضة بانتظام، وقرارها الالتزام بالصلاة.

ونشرت الإعلامية " نشوى الرويني"، تغريدة عبر حسابها على موقع التغريدات "تويتر" تحدثت من خلالها عن الأخلاق وكيفية التغلب على مشاكل الحياة .

فكتبت قائلة : "الشخص القوي لا يؤذي لا يرد السوء بسوء ولا الشر بالشر .. القوة الحقيقية أن تترفع بأخلاقك عمن تدنى بأخلاقه .. أن تدير ظهرك لمن حاول أن يتعس بشاشة وجهك و تكمل طريقك بدون توقف .. الحياة قصيرة والأيام دول".

وتفاعلت الفنانة السورية أصالة، على التغريدة مبدية إعجابها بها فكتبت في تعليقها : " الله الله".

وهو الأمر الذي فسره بعض المتابعين بأنها تقصد التعليق على خبر انفصال الفنانة أنغام عن زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم .

حيث أن هذه الزيجة تسببت في قطع علاقة الصداقة بين أصالة وأنغام وحدوث خلافات بينهما بسبب أن أحمد إبراهيم كان متزوجا من ياسمين عيسى إبنة شقيقة المخرج طارق العريان الزوج السابق لأصالة .

أقرا ايضًا:

حب أم صداقة؟| سامح عبد العزيز ينشر صور له مع جومانا مراد.. والأخيرة ترد

شاهد.. أول تعليق من نيرمين الفقي على أنباء خطوبتها