"هفرحكم زي ما فرحتوني".. شيرين عبد الوهاب تغازل جمهورها بأغنية جديدة (فيديو)

الاربعاء 01 ابريل 2020 | 07:51 مساءً
كتب : آية محمود

أعربت المطربة شيرين عبد الوهاب، عن سعادتها الغارمة بحب الجمهور لها، وسؤالهم عنها في فترة غيابها عن مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قامت بغلق جميع حساباتها على مواقع السوشيال ميديا.

وقالت شيرين عبدالوهاب، أنها سوف تفاجئ جمهورها بطرح أغنية جديدة لإدخال السرور والبهجة عليهم كما فعلوا معها.

وأكدت شيرين، عبر حسابها الرسمي على "تويتر":" إنتم مش عارفين أنا بحبكم قد إيه وحبكم ده أهم حاجة عندي، وزي ما وعدتكم فيه أغنية جديدة جاية من أقرب الأغاني لقلبي ومع إن توزيعها لسه مخلصش قررت أسمعها لكم علشان تفرحكم زي ما فرحتوني... بحبكم".

جدير بالذكر أن آخر ألبوماتها كان البوم "نسّاي" والذي حقق نجاح كبير جدا وقت طرحه في الأسواق وقد ضم العديد من الأغاني المتنوعة من بينها "الكدابين" و "حُبه جنة".

وكان كشف الشاعر مصطفى مرسي، خلال تصريحات تلفزيونية عن حقيقة خلاف المطربة شيرين عبد الوهاب والمطربة اللبنانية نانسي عجرم، بسبب أغنية "لو سالتك أنت مصري".

وقال مصطفى مرسي: "إن شيرين عبد الوهاب غضبت منى بسبب هذه الأغنية حيث قالت لى "كيف تمنح أغنية "لو سالتك انت مصرى" للمطربة نانسى عجرم" وردت عليها قائلا: "كان لا بد من أن يغنيها مطرب غير مصرى لأن كلماتها لا تتناسب مع أى مطرب مصرى.

وأضاف مصطفى مرسى قائلا: أن هذه الأغنية لم تكن سببا فى خلاف شيرين عبد الوهاب ونانسى عجرم ولكنها كانت سببا فى خلاف بينى وبين شيرين.

أقرا ايضًا:

شاهد.. شيرين رضا تخطف قلوب متابعيها بإطلالة مثيرة

لأول مرة.. أصالة تفتح قلبها للجمهور وتوجه رسالة هامة بسبب كورونا (فيديو)