على ألحان "طاير يا هوا".. شاهد أبلة فاهيتا تغني للحظر

الاربعاء 01 ابريل 2020 | 08:04 مساءً
كتب : آية محمود

طرحت الصفحة الرسمية لبرنامج "أبلة فاهيتا"، أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم تناسب أجواء العزل المنزلي هذه الأيام للحد من انتشار كورونا.

ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج "أبلة فاهيتا"، الفيديو، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، وشارك في الأغنية العديد من نجوم الفن مثل عمرو يوسف وكندة علوش وأمير عيد وجمهور أبلة فاهيتا من منازلهم.

ومن المقرر أن تعود الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" للظهور على شاشات التليفزيون من جديد لتطل على جمهورها من خلال برنامجها "أبلة فاهيتا لايف من الدوبلكس".

أعلن المنتج تامر مرسي رئيس مجلس إدارة "إعلام المصريين"، عن موعد عرض البرنامج على قناة ON، وتحدد له يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الـ 11 مساء.

الكوارانتينا #ابله_فاهيتا #تامر_مرسي #تامر_مرسى #سينرجي #اعلام_المصريين #اون #اون_تي_في #كوارانتينا #مصر #tamermorsi #tamermursi #synergy #fahita #ablafahita #egyptianmedia #on #ontv #egypt A post shared by Tamer Mursi (@tamermursi) on Apr 1, 2020 at 7:55am PDT

وكانت طرحت قنوات ON، منذ قليل، الاعلان الرسمي لبرنامج الدمية الشهير أبلة فاهيتا، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات الشهيرة"يوتيوب"، وظهرت أبلة فاهيتا في الإعلان وهى تستعد لعرض اولى حلقاتها وتسأل بشكل كوميدي عن الفنانين بعض الفنانات لكي تستضيفهن.

أقرا ايضًا:

شاهد.. شيرين رضا تخطف قلوب متابعيها بإطلالة مثيرة

"ايام ما كان البوس مش بيموت".. شاهد نجم مسرح مصر يهنئ حمدي الميرغني بعيد ميلاده