بوسي شلبي تنشر فيديو جديد من داخل منزل نور الشريف

الخميس 02 ابريل 2020 | 03:11 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الإعلامية بوسى شلبي، جمهورها منذ قليل، بفيديو جديد في أحدث ظهور لها من داخل منزل الفنان نور الشريف، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير" إنستجرام ".

وظهرت بوسي شلبي خلال الفيديو خلال إعدادها الطعام قائلة : " بما اننا قاعدين فى البيت والباب جنب الباب عشان عايشة لوحدي فدلوقتي لاجئة فى بيت نور الشريف".

وتابعت :"عملنا كفتة سارة هي اللي عملاها ومي اللي بتقطعها وانا اللي هاكلها"، كما علقت عليه قائلة :"الجيران لبعضها شكرا مي وساره اهتمامك بي في الحظر وانا لوحدي نور الشريف حظر التجول".

الجيران لبعضها شكرا مي وساره اهتمامك بي في الحظر وانا لوحدي#نور_الشريف#حظر_التجول A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on Apr 1, 2020 at 4:52pm PDT

وكانت احتفلت الإعلامية بوسى شلبى بعيد الحب "الفلانتين"، بطريقة مختلفة، من أمام قبر زوجها النجم الراحل محمود عبد العزيز، حيث حرصت بوسى على الاحتفال معه بعيد الحب، حيث نشرت الصور عبر حسابها على انستجرام في الـ "ستورى"، ولم تعلق بكلمة واحدة، ولكنها استعانت ببعض الأغانى الرومانسية لصباح.

كما نشرت بوسى شلبى صورة من صندوق ذكرياتها مع الساحر، وعلقت قائلة: "ستظل أنت الحب كله وحشتنى"، وأضافت: "اللهم أرحم روحا صعدت إليك لم يعد بيننا وبينها إلا الدعاء.. اللهم أرحمها واغر لها وانظر لها بعين لطفك وكرمك يارب العالمين".

وقد بدأ محمود عبد العزيز مسيرته الفنية فى السبعينات بمسلسل "الدوامة"، حين أسند له المخرج نور الدمرداش دوراً فيه، بجانب كل من محمود ياسين ونيللى، وجاءت انطلاقته السينمائية من خلال فيلم "الحفيد" أحد كلاسيكيات السينما المصرية عام 1974، كما قدم العديد من الأفلام الرومانسية خلال فترة السبعينيات، حيث بدأ رحلته مع البطولة فى عام 1975 عندما قام ببطولة فيلم "حتى آخر العمر.

عماد رشاد يقع في حب سوسن بدر في "ونحب تاني ليه"

يواصل الفنان عماد رشاد، تصوير مشاهده المتبقية من مسلسله الجديد ونحب تاني ليه للنجمة ياسمين عبد العزيز، حيث من المتوقع عرض المسلسل في السباق الرمضاني 2020.

ويجسد عماد رشاد خلال أحداث المسلسل شخصية دكتور مخ وأعصاب، ويعيش في كندا، ويقع في حب الفنانة سوسن بدر، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكرى، وإنتاج شركة سينرجى. واختارت ياسمين عبد العزيز مؤلفها عمرو محمود ياسين لرغبتها فى تقديم عمل اجتماعى رومانسى، وهو بالفعل ما يتحقق فى "ونحب تانى ليه" الذى يناقش الكثير من قضايا المرأة، لعل أبرزها قضية انفصال الأزواج، بالإضافة إلى تطرق السيناريو إلى قصص الحب التى يقابلها المرء فى حياته سواء سيدة أو رجل، وكيف يتعامل معها البشر، خاصة مع تواجد الأزمات الفكرية والتربوية وخلافه.

اقرا ايضا :تعرف على شخصية سميرة عبد العزيز في دراما رمضان 2020

اقرا ايضا : فريق عمل مسلسل البرنس لمحمد رمضان في "المحكمة".. والسبب!

اقرا ايضا : شاهد.. ميريام فارس تشعل السوشيال ميديا من المطبخ