منة فضالي تشارك جمهورها بتحدي جديد

الخميس 02 ابريل 2020 | 03:36 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة منة فضالي، جمهورها منذ قليل، بصور نادرة لها وهى في مرحلة الطفولة، وذلك خلال مشاركتها في تحدي صورتك وإنت صغيرة ، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلقت منه فضالي علي الصورة قائلة : "من غير تريقة" ، ونالت الصورة على إعجاب عدد كبير من متابيعها حيث علق إحداهما على الصورة قائلا:ماشاء الله كنتي قمر، جميلة، تبارك الله ".

وشاركت منة فضالي في مسلسل بنت القبائل، مسلسل من 45 حلقة يمزج بين الخيال والأسطورة بأجواء رومانسية، ويترجم الحياة الأسرية وتشابكات العلاقات الإنسانية والأخلاقية فيها، وتغلف الرومانسية ما بين أفراد الأسرة وترابطها في إطار صعيدي ودراما تظهر الأجواء العامة والعادات والجذور التي يتمسكون بها من قيم وكرامة حتى الآن.

المسلسل من بطولة حنان مطاوع، وعمرو عبدالجليل، ومحمد رياض، ومحمود عبدالمغني، منة فضالي، مدحت تيخا، أشرف عبدالغفور وآخرين، سيناريو وحوار شاذلي فرح وإخراج حسني صالح.

View this post on Instagram

Challenge accepted 😉 من غير تريقه يا خوانا A post shared by ♠️MENNA FADALI♣️ (@manoushafadali) on Apr 2, 2020 at 4:28am PDT

منة فضالي توجه نصائح خطيرة للحماية من كورونا (فيديو)

وقدمت الفنانة منة فضالي بعض النصائح التوعوية لفيروس كورونا القاتل، الذي تفشى في العالم الأسابيع الماضية، وكان ذلك من خلال حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك"، وظهرت منة في الفيديو بلوك مختلف تماماً عن طبيعتها.

وأكدت منة فضالي من خلال الفيديو قائلة، المجتمع المصري يسخر من كورونا ولكن المرض منتشر جداً، ويجب علينا أن نمنع التجمعات تلك الفترة، والتوخي بالحزر من السلام أيضاً، يمكننا أن نلقي السلام على بعضنا شفوياً.

وأضافت فضالي، يجب أن نتوخى الحظر من كورونا حتى أن يكتشفوا علاج قريباً، ويجب أن نرتدي الكمامات والجوينتيات، وهذهي نصيحة مني كمواطنة فنية وليست فنانة.

اليوم.. فريق عمل "شاهد عيان" يستأنف تصوير المسلسل

استأنف فريق عمل مسلسل "شاهد عيان" للفنان حسن الرداد، اليوم الخميس، تصوير باقي مشاهدهم في أحد الديكورات المخصصة لهم داخل مدينة الإنتاج الإعلامى، بعد توقف دام لأسبوعين بسبب فيروس كورونا، حيث من المتوقع عرض المسلسل في السباق الرمضاني المقبل 2020.

ويجسد حسن الرداد داخل أحداث المسلسل، شخصية ضابط يدخل فى مشاكل تقلب حياته رأسا على عقب، ويحمل العمل عددا من المفاجآ.

مسلسل "شاهد عيان"، بطولة كل من وليد فواز، محمد لطفى، هنا شيحة، بسمة، إخراج محمد حماقى، وتدور أحداثه فى إطار بوليسى أكشن رومانسى .يذكر أن مسلسل "الزوجة 18" كان آخر أعمال حسن الرداد التليفزيوينة، وشارك به خلال السباق الرمضانى الماضى، وشاركه فى البطولة النسائية ناهد السباعى وهيدى كرم، حيث جسّد خلاله دور رجل زير نساء، ويقع فى الكثير من المشكلات؛ بسبب علاقاته النسائية وتعدد زيجاته التى تصل إلى الرقم 18.

اقرا ايضا : بالحجاب.. سوسن بدر تشعل السوشيال ميديا بـ"فوتوسيشن" جديد

اقرا ايضا : بسمة وهبة تُهاجم إيناس عز الدين بعد إدعائها بفيروس كورونا

اقرا ايضا : "التزمت في صلاتي".. أصالة نصري تثير الجدل بفيديو جديد