شاهد.. نيللي مقدسي تفاجئ جمهورها بصورها من الحجر الصحي

الخميس 02 ابريل 2020 | 04:28 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة اللبنانية نيللي مقدسي جمهورها منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهرت نيللي مقدسي خلال الصورة وهي داخل تتاول وجبة من الطعام داخل منزلها وعلقت قائلة، "وضعى بالحجر الصحى وانتوا كيف عم تقضوا وقتكن بالبيت حجر صحى خليك بالبيت".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة اللبنانية نيللي مقدسي هي أغنية "حنين"، التي قدمتها من أرشيف المطربة الراحلة وردة الجزائرية، وهي من كلمات عبدالوهاب محمد، وألحان الموسيقار بليغ حمدي.

نيللي اختارت الأغنية التي تحبها، وأدتها بعذوبة وإحساس عالٍ، وصورتها على طريقة الكليب مع المخرج بشير لاجوسيس في بيروت، واعتمدت فيه على أكثر من إطلالة أنيقة وبسيطة؛ لتعطي المساحة للأغنية والمضمون والأداء، مع حرصها دائمًا على تقديم صورة جميلة.

وضعي بالحجر الصحي : 👆🏻🍔🤦‍♀️ ، وانتوا كيف عم تقضوا وقتكن بالبيت؟😍 #حجر_صحي #خليك_بالبيت #lifestyle #foodaddict #quarantine #staysafe #stayhome #confinement @nellymakdessyarmy @nellymakdessy_sjk @nellymakdessyfans @nellymakdessy_lovers_ @nellymakdessy_fans_ A post shared by Nelly Makdessy (@nellymakdessy) on Apr 1, 2020 at 9:57am PDT

اليوم.. فريق عمل "شاهد عيان" يستأنف تصوير المسلسل

استأنف فريق عمل مسلسل "شاهد عيان" للفنان حسن الرداد، اليوم الخميس، تصوير باقي مشاهدهم في أحد الديكورات المخصصة لهم داخل مدينة الإنتاج الإعلامى، بعد توقف دام لأسبوعين بسبب فيروس كورونا، حيث من المتوقع عرض المسلسل في السباق الرمضاني المقبل 2020.

ويجسد حسن الرداد داخل أحداث المسلسل، شخصية ضابط يدخل فى مشاكل تقلب حياته رأسا على عقب، ويحمل العمل عددا من المفاجآ.

مسلسل "شاهد عيان"، بطولة كل من وليد فواز، محمد لطفى، هنا شيحة، بسمة، إخراج محمد حماقى، وتدور أحداثه فى إطار بوليسى أكشن رومانسى .يذكر أن مسلسل "الزوجة 18" كان آخر أعمال حسن الرداد التليفزيوينة، وشارك به خلال السباق الرمضانى الماضى، وشاركه فى البطولة النسائية ناهد السباعى وهيدى كرم، حيث جسّد خلاله دور رجل زير نساء، ويقع فى الكثير من المشكلات؛ بسبب علاقاته النسائية وتعدد زيجاته التى تصل إلى الرقم 18.

بسمة وهبة تُهاجم إيناس عز الدين بعد إدعائها بفيروس كورونا

شنت الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "كل يوم"، هجومًا حاد على المطرية إيناس عز بعد إثارتها الجدل بشأن تصريحات عن إهمال الأطباء لحالتها الصحية وعدم الاهتمام بنظافة الغرف خلال إقامتها في مستشفي حميات إمبابة بعد اشتباه إصابته بفيروس كورونا.

وهاجمت الإعلامية بسمة وهبة، إيناس عز قائلة "اشترت الشهرة والإعجابات على السوشيال ميديا بتمثيلية مزيفة على حساب بلدها إيناس عز مهووسة بالشهرة وتتعمد اثارة الجدل بين الحين والآخر وانها ادعت العام الماضي إصابته بمرض السرطان لكي تسلط الضوء عليها".

وأنهت بسمة حديثها، "حضرتك محتاجة تتعالجي من الهوس والشهرة لأن اللي عملتيه سبب خوف واذى نفسي للناس كتير ودي جريمة تكدير السلم العام ونشر الشائعات".

اقرا ايضا : فيلم ليل خارجي للفنان كريم قاسم على NETFLIX.. الليلة

اقرا ايضا :"التزمت في صلاتي".. أصالة نصري تثير الجدل بفيديو جديد

اقرا ايضا : بإطلالة صيفية.. هيدي كرم تشعل إنستجرام في أحدث ظهور لها