اتحاد السباحة يوجه الشكر للرئيس السيسي لهذا السبب

الخميس 02 ابريل 2020 | 04:57 مساءً
كتب : شادي أسامة

أصدر اتحاد السباحة، برئاسة ياسر إدريس، بيانا يشكر فيه الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد توجيهاته بعودة المصريين العالقين فى أمريكا، وعلى رأسهم نجوم السباحة المصرية الذين كانوا متواجدين في أمريكا للدراسة والتدريب.

وجاء نص بيان اتحاد السباحة: يتقدم المهندس/ ياسر ادريس رئيس الاتحاد المصري للسباحه وأعضاء مجلس ادارة الاتحاد المصري للسباحة

بوافر الشكر وعظيم الامتنان

[لفخامة الرئيس /عبد الفتاح السيسي]

علي توجيهه الكريم بعودة المصريين بالولايات المتحدة الأمريكية ومن بينهم أبناؤنا من نجوم السباحة المصرية من لاعبين المنتخب المصري للسباحة والمتواجدين بامريكا للدراسة والتدريب مع تحمل نفقات الحجر الصحي لهم ..

وقد جاء اهتمام الدولة المصرية بعودة أبناء مصر من الخارج في هذه الظروف العصيبة والحرجة لأبعد الحدود ليرسخ في قلوب المصريين أسمي معاني الفخر والانتماء لبلدهم العظيمة..

مثنينا بكل آيات الشكر والعرفان علي الجهد الكريم من

دولة رئيس الوزراء المهندس / مصطفي مدبولي

ومعالي وزير الشباب والرياضة الدكتور / اشرف صبحي

ورئيس اللجنة الأولمبية المصرية المهندس / هشام حطب

الذي أفضت جهودهم المشكورة لتنفيذ توجيه فخامة الرئيس وكانت محل التقدير من أسرة السباحة المصرية خاصة والرياضيين بصورة عامة .

حفظ الله مصرنا الغالية ورئيسها الكريم وكل من تصدي ويتصدي لصونها وأهلها من كل سوء ومكروه ..

تحيا مصر .

وفى سياق آخر

إلتقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالدكتوره حياة خطاب رئيس اللجنة البارلمبية المصرية، بحضور الدكتور عمرو حداد مساعد الوزير للتنمية الرياضية.

ناقش الإجتماع خطة إستعداد اللجنة خلال فترة التوقف الحالية، والاستعداد لدورة الألعاب البارلمبية والمقرر إقامتها في الفترة من ٢٤ أغسطس حتى ٥ سبتمبر ٢٠٢١.

وفِي هذا الصدد قال وزير الشباب والرياضة بأن الوزارة داعمة بشكل كامل لأبطال مصر البارلمبيين وندرس الاستعداد بشكل جيد وإستثمار فترة التوقف في كيفية وضع خطة شاملة لهؤلاء الأبطال اللذين دائما ما يصنعون الفارق بإنجازاتهم التى سطرت سجل الرياضة المصرية.

وأضاف صبحي بأن الوزارة على تواصل كامل وتنسيق تام مع جميع أطراف المنظومة الرياضية، مؤكدا على دور كل من اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب، واللجنة البارلمبية برئاسة الدكتوره حياة خطاب وأيضا كل الاتحادات الرياضية والاتحادات البارلمبية، في بناء خطط بديله لإستثمار فترة توقف كل الأنشطة والأحداث والفعاليات الرياضية العالمية والقارية، وتهيئة وإستعداد أبطال مصر الرياضيين في مختلف الألعاب والحفاظ على مستواهم.

وجدد وزير الرياضة دعوته بإلتزام الجميع بكل الإجراءات الإحترازية والوقائية، والتي نادت بها الحكومة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وفى سياق اخر

تواصل الاتحاد المصري للمصارعه مع مصطفى النمر، لاعب المنتخب والمتواجد حاليا فى الولايات المتحدة للعودة الى مصر ضمن الطائرة التى ستقل المصريين العالقين هناك.

وتواصل ضمن الطائرة التى ستقل المصريين العالقين هناكأحد مسئولى الاتحاد مع اللاعب عبر رسالة صوتية، يسألونه حال رغبته العودة إلى القاهرة، أن يتواصل معهم لإدراج اسمه ضمن العالقين هناك، وبالتى يعود إلى مصر مرة أخرى فى ظل تفشى فيروس كورونا فى مختلف الدول.

إقرأ أيضًا.....

الاتحاد المصري للمصارعة يتواصل مع مصطفى النمر للعودة إلى مصر

إبراهيم سعيد يكشف سبب رحيله عن القطبين