تعرف على الثنائي الفائز بمسابقة الاتحاد المصري العام للرياضة للجميع

الخميس 02 ابريل 2020 | 05:42 مساءً
كتب : شادي أسامة

توج الثنائي حسام سلام إبراهيم، وآلاء صلاح صابر، بالجائزة المالية للمسابقة التي ينظمها الاتحاد المصري العام للرياضة للجميع برئاسة الدكتور عماد البناني بالتعاون مع وزارة الرياضة ورعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب الرياضة، والتي بدأت منذ ٢٩مارس وتستمر حتى ١٤أبريل المقبل، ويشارك فيها جميع الأعمار من الجنسين وتقام المسابقة عبر الإنترنت ويتوج الفائز يوميًا بالحصول على ٥٠٠ جنيه.

ووضع الاتحاد عدة شروط لاشتراك في المسابقة :

أولا.. أن يتم عمل فيديو لايزيد عن 30 ثانية يتم اختيار تمرين واحد فقط من الآتي:

١- الإحماء

٢- إطالات العضلات

٣- تمرينات تقوية عضلات الجسم

٤- تمرينات المرونه أو الرشاقه

٥- التمرينات الهوائيه (ايروبكس)

ثانيا.. يرسل الفيديو الخاص بالمشترك في المسابقة مع صورة البطاقة الشخصيه (الرقم القومي) على الوتس آب للرقم الخاص بالاتحاد المصرى العام للرياضة للجميع 01276116668، من الساعة 10 صباحاً - حتى 2 ظهراً .

ثالثا.. يتوج الفائز يومياً على أكبر عدد من المشاهدات للفيديو الخاص به.

ودعا الاتحاد المصري العام للرياضة للجميع، بكل روح رياضية الجميع للجلوس فى المنزل فى ظل أنتشار فيروس كورونا كما قام الأتحاد بوضع تمارين رياضية على صفحه الأتحاد، عبر موقع التواصل الأجتماعي فيس بوك

مع التعليمات الخاصة بممارسة الرياضة لرفع كفاة جهاز المناعة للحفاظ على الصحه العامة والوقاية من الأمراض .

ونشر الاتحاد فديوهات تشرح كيفية الممارسة من المنزل مع التعليمات بالبقاء فى المنزل، حتى يكول ذلك بظل إيقاف النشاط الرياضى بمصر لمدة ١٥يوم.

وتسبب وباء الكورونا فى تأجيل النشاط الرياضى حول العالم، بعدما أصاب المئات بل إلالف من البشر، في كافة الدول الفقيرة والغنية، حتى أن إيطاليا تصارع للبقاء فقط ومعها فرنسا وأمريكا.

اتحاد السباحة يوجه الشكر للرئيس السيسي لهذا السبب

الاتحاد المصري للمصارعة يتواصل مع مصطفى النمر للعودة إلى مصر