راقصة الكورونا: سأعتزل الفن وأرتدي نقاب (فيديو)

الخميس 02 ابريل 2020 | 06:48 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

نشرت الراقصة الاستعراضية نرمين صفر الشهيرة لدى الجمهور بـ "راقصة الكورونا"، إعلان غريب.

وتضمن الإعلان التي نشرته نرمين صفر عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، : " سأعتزل الفن وأرتدي نقاب قول سبحان الله 7 مرات تدخل الجنة".

وأثارت نرمين موجة واسعة من الجدل ورأى بعض المتابعين أنها فعلت هذا على سبيل المزاح وفي إطار كذبة أبريل فيما أشار آخرون إلى أنه يمكن الجميع التوبة وخصوصاً في ظل الأزمة الكبيرة التي يعيشها العالم مع انتشار فيروس كورونا المستجد.

راقصة شهيرة:

ورغم أزمة فيروس كورونا المستجد، التي تسببت في حالة الذعر في البلاد، أثارت إحدى الراقصات الاستعراضيات الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مما جعل الجمهور يطلق عليها "راقصة الكورونا".

حيث حلت الفنانة الإستعراضية التونسية نرمين صفر ضيفة على أحد البرامج التليفزيونية بتونس ويعد هذا الظهور الإعلامي الأول لها بعد الجدل الذي أثير حولها بسبب رقص الكورونا.

وأكدت نرمين صفر أثاني الحلقة، أن أمها هي من تشجعها على الرقص، لانها تدرك أنها تعشق الرقص، مشيرة أن أمها تظهر معها بالفيديوهات، مستشهدة بأن الله جميل يحب الجمال، وأنها لا يمكن لها أن ترتدي الحجاب وهي ببدلة الرقص، لان بدلة الرقص مكشوفة وتساعد على الحركة.

وتابعت صفر:"انا بعرف الفن وبصرف على روحي، انا لوحدي انا مازالت في بدياتي وانا مولوده في ايطاليا لكن مخرجش مع راجل عشان يصرف عليا".

يذكر أن اشتهرت الراقصة نرمين صفر، براقصة الكورونا، الرقصها من خلال فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي لتسلية الجمهور اثناء الجلوس في المنزل.

أقرا ايضا: درة تثير الجدل برسالة لمتابيعها عبر إنستجرام

أقرا ايضا: شاهد.. نيللي مقدسي تفاجئ جمهورها بصورها من الحجر الصحي

أقرا ايضا: حمادة هلال يطلق أغنية جديدة "خلينا متونسين ببعض"