بطريقة "كوميدية".. شاهد شيماء سيف تغازل جمهورها برفقة زوجها

الخميس 02 ابريل 2020 | 08:04 مساءً
كتب : آية محمود

مازحت الفنانة شيماء سيف جمهورها، بمقطع فيديو جديد، لتحفزهم على قضاء الوقت في المنزل لفترة طويلة، كنوع من الحجر الصحي لوقف تفشي فيروس كورونا، في ظل الأزمة التي يعيشها العالم حاليًا.

نشرت شيماء سيف فيديو جديد عبر موقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات و الصور "إنستجرام"، وظهرت في الفيديو ساخرا وهي تحاول تقليد طريقتهم بجمله "أحمي نفسك و خليك في البيت".

جدير بالذكر أن شيماء سيف شاركت في المسلسل الكوميدي "بدل الحتوتة تلاتة" بدور فراولة إلى جانب سمير غانم، ودنيا سمير غانم، وهشام ماجد وغيرهم من النجوم. وأيضًا في مسرحية "ون أو ون" بدور المربية وفي فيلم "اللعبة الأمريكاني"، و"ساعة رضا".

ومن المقرر أن تطل شيماء سيف على جمهورها في عام 2020 من خلال فيلمي "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، و"العنكبوت"، ومسلسل "بالقوة".

شوفو للاخر 🙈🙈 A post shared by Shimaa Seif (@shimaaseif) on Apr 2, 2020 at 7:21am PDT

وكانت شاركت الفنانة الكوميدية شيماء سيف، جمهورها، "فيديو" من غرفة نومها، تداعب من خلاله زوجها المنتج محمد كاتر، بطريقة طريفة كعادتها.

وبعفويتها وتلقائيتها المعتادة، ظهرت شيماء سيف فى الفيديو، التي نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وهي ترتدي قناع مرعب لإصابة زوجها بالفزع أثناء نومه، وعلقت كاتبه: "احلي صباح دا ولا إيه".

يذكر أن شيماء سيف ومحمد كارتر، ارتبطا لفترة طويلة ثم تزوجا في أكتوبر 2018، و أقاما حفل زفاف أسطوري حضره عدد من نجوم الفن في مقدمتهم محمد رمضان.

والمعروف، أن آخر أعمال الفنانة شيماء سيف في سباق الموسم الرمضاني الماضي، مسلسل " الزوجة 18" مع حسن الرداد.

أقرا ايضًا:

الحب في زمن الكورونا.. محمد فراج يكشف كواليس التواصل مع خطيبته

من داخل غرفتها.. شاهد رانيا ملاح بإطلالة جريئة على الانستجرام