شاهد.. عدوية وجنات يطرحان أغنية "أبطال بلدنا" لمحاربي فيروس كورونا

الخميس 02 ابريل 2020 | 08:59 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أطلقت الفنانة جنات والفنان محمد عدوية، أغنية جديدة تحمل أسم "أبطال بلدنا"، لتحية كل الجهود التي تبذلها الدولة المصرية في مكافحة فيروس كورونا.

وأغنية "أبطال بلدنا" من إنتاج ياسر حسانين، وسجلت في الاستوديو الخاص بالموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

وكان نشر محمد عدوية، منذ ساعات، فيديو من داخل الاستوديو، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، مؤكدًا أنهم يعملون في هذه الظروف الصعبة من أجل الانتهاء من تسجيل الأغنية، مع الأخذ بكل الإجراءات الوقائية.

يذكر أن جنات تستعد لطرح ألبومها الجديد خلال الفترة المقبلة، حيث قامت بتسجيل عدد كبير من الأغاني وتعاونت مع العديد من الملحنين والشعراء والموزعين للعودة بشكل قوي على الساحة الفنية.

وكانت كشفت الفنانة جنات، عن قصة ارتباطها بزوجها، ومدى قوة العلاقة بينهما.

وقالت جنات عن صمتها خلال استضافتها فى برنامج معكم للإعلامية منى الشاذلي، إنها تعرف محمد زوجها منذ 4 سنوات لأنه كان جارها بنفس العمارة.

وتابعت: " عمل خطة معينة وجه فى مرة قالى إن فى مشكلة فى العمارة وعاوز رقمي فأعطته بحكم الجيرة، و كلمنى مرتين وسألنى هو عندك مشكلة تتجوزى وتقعدي فى مصر، فقلتله لا عادى، بس مكنتش وقتها بفكر في الجواز، وكنت كمان شايفة مستحيل أن تحدث علاقة حب بيننا لأن وقتها كان عندى فكرة معينة إن لو محصلش الحب من أول نظرة يبقى عمره ما هيحصل أبدا".

وأضافت: ""اتصل بيا فى المرة الثالثة وعرض عليا الزواج، ورفضت واعتذرت له، لأنى أحب أكون واضحة ومضحكش على حد بالذات فى موضوع الارتباط، لكن الفضل كله فى ارتباطنا هو صديقنا المطرب هشام عباس هو اللى قرب بيننا".

وأوضحت جنات، أنه ظل يبحث عن أي شخص قريب منها، موضحة: " لما رفضت الزواج به فضل يدور على أى شخص يكون قريب منى وكلم ناس كتير منهم أيمن بهجت قمر وغادة عبد الرازق، وظل هشام عباس 4 سنوات يقنعنى، حتى قربنا من بعض كأصدقاء وبعد 4 شهور تزوجنا ومش عارفة حصل إزاى كده، ولكنى اكتشفت أنه بجد أحسن زوج في الدنيا".

جنات تستعد لإطلاق أغنية جديدة باللهجة المغربية

أقرا ايضًا:

بطريقة "كوميدية".. شاهد شيماء سيف تغازل جمهورها برفقة زوجها

شاهد.. آيتن عامر ومحمد عز يغنيان "أنا مين"