رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

المقاولون العرب يرغب في ضم نجم الإسماعيلي بشكل نهائي

عماد النحاس

طلب عماد النحاس، المدير الفني لفريق المقاولون العرب من إدارة النادي برئاسة المهندس محسن صلاح شراء عقد اللاعب شكري نجيب مهاجم الإسماعيلي المعار للفريق بضمه بصفه نهائية.

ورحب مسؤولو المقاولون بطلب المدير الفني، مؤكدين عليه بدء الحديث مع اللاعب للحصول على موافقته علي الانضمام لصفوف الفريق قبل ان يبداء المفوضات مع رسمية مع مسؤولي الإسماعليي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان.

ورحب اللاعب بالانضمام لصفوف ذئاب الجبل، بسبب مشاركته بشكل أساسي فضلًا عن عدم رغبة في العود لصفوف الاسماعيلي .

والجدير بالذكر أن اللاعب شارك مع المقاولون هذا الموسم في 13 مباراة في بطولتي الدوري والكأس أحرز خلالها 3 أهداف وصنع هدفا واحدا.

وفى سياق اخر

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة النجم الكبير حازم إمام كابتن منتخب مصر ونادى الزمالك والذي يشارك فى تقديم فقرات الحفل الذي تقيمه وزارة الشباب والرياضة على الهواء مباشرة على قناة اليوتيوب التى تبث عبر البوابة الإلكترونية للوزارة ويحيها الشيخ محمود ياسين التهامى فى تمام الساعة الثامنة من مساء غدا الجمعة .

وبدات اليوم على مسرح الشباب والرياضة بروفات السهرة وشارك فيها حازم إمام مع الشيخ محمد التهامى

ومن المتوقع أن يشهد حفل وزارة الشباب والرياضة متابعة كبيرة من مختلف طوائف المجتمع من الشباب والأسرة المصرية

يأتي ذلك فى إطار الحفلات التى تقام على مسرح وزارة الشباب والرياصة

على الهواء مباشرة وتبدأ اليوم الخميس وتستمر غدا الجمعة فى تمام الساعة الثامنة مساء وذلك على قناة اليوتيوب التى تبث عبر البوابة الإلكترونية لوزارة الشباب والرياضة على الرابط التالى www.emys.gov.eg

ويحي الحفل الاول الذى يبث اليوم المنشد محمد طارق الفائز بجائزة ابداع الخامس للجامعات والحاصل على المركز الاول بجائزة منشد الشارقه عام 2019

بالتعاون مع شركة اورانج تحت شعار خليك فى البيت

يأتى ذلك فى ضوء إقامة وزارة الشباب والرياضة للعديد من الأنشطة والفعاليات من خلال الوسائل الإلكترونية وبثها مباشرة من خلال الوسائل التابعة للوزارة عبر البوابة الإلكترونية لاتاحة مشاهدتها للشباب والأسر المصرية من المنازل.

وذلك فى إطار تعليق الأنشطة والفعاليات واتاحتها الكترونيا ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

الإنتاج الحربي يأجل ملف الراحلين لهذا السبب

إنبي يفضل صانع ألعاب شباب الأهلي على صالح جمعة

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات