رغم كارثة كورونا.. فضل شاكر يقترب من الـ100 ألف مشاهدة بأغنية "بتوحشيني"

الجمعة 03 ابريل 2020 | 09:57 صباحاً
كتب : آية محمود

طرح المطرب فضل شاكر، أمس الخميس، أغنيته التي تحمل اسم "بتوحشيني"، عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، رغم الظروف التي تمر بها البلاد بعد انتشار فيروس كورونا المستجد.

وحققت أغنية "بتوحشيني" نجاحًا كبيرًا جدًا، واقتربت من تحقيق 100 الف مشاهدة بعد ساعات قليلة من طرحها على الجمهور.

تقول كلمات الأغنية :"يعني ايه بحبك، يعني انتي الحياة والدنيا والناس والوجود، يعني ايه بحبك، يعني مفيش مابينا مسافات مفيش حدود ، انتي اجمل حاجة فيا، انتي روحي ونور عنيا، لو تغيبي النور يظلم وأما اشوفك يعود ، لما بتوحشيني، بحط أيدي على قلبي كأني بضمك ليا، واسمع صوتك جوه مني وانا مغمض عينيا".

وكان شاكر طرح برومو الأغنية عبر حسابه بتطبيق Intagram، وعلق بـ"قريبا عبر قناتي بموقع YouTube".

يذكر ان فضل شاكر، طرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "يا ترى" عبر القناة الرسمية الخاصة به على موقع "يوتيوب"، وحققت ما يقرب من 30 ألف مشاهدة بعد ساعتين من طرحها فقط.

وتحت شعار "خليك فى البيت.. الثقافة بين ايديك"، عرض أمس حفل للمطربة أصالة نصري، الذى يعرض عبر قناة وزارة الثقافة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وتقدم وزارة الثقافة الحفل ضمن مبادرة "خليك فى البيت الثقافة بين إيديك" لتشجيع المواطنين على الجلوس فى المنزل، كنوع من الحجر الصحي لوقف تفشي فيروس كورونا، في ظل الأزمة التي يعيشها العالم حاليًا.

وتقدم أصالة، الحفل من دار الأوبرا المصرية، وتتضمن باقة من أجمل أغانيها الجديدة والقديمة، كما تقدم مجموعة من أغانى كبار نجوم الزمن الجميل.

ووتهدف المبادرة لنقل أجواء حفلات دار الأوبرا المصرية للمشاهدين في المنازل، وتستمر حتى نهاية إبريل المقبل، وفقا لما نقلته مواقع إخبارية.

أقرا ايضًا:

مالكيش دعوة بالمصريات.. هيدي كرم تهين سيدة عربية

بسبب كورونا ..شهيرة تناشد صناع الدراما : أوقفوا تصوير المسلسلات