ميدو يكشف سبب يمنع مشاركة محمد صلاح في أمم أفريقيا 2021

الجمعة 03 ابريل 2020 | 10:00 صباحاً
كتب : أحمد عصام

كشف أحمد حسام "ميدو" لاعب الزمالك وتوتنهام السابق، عن موقف النجم الدولي المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، من المشاركة في كأس الأمم الأفريقية 2021.

وقال ميدو: "صلاح يجب أن يذهب مع مصر إلى أمم إفريقيا، لا يحق لليفربول الرفض، هذه قواعد الفيفا ولا يمكنهم منع اللاعب من الانضمام للمنتخب، إلا إذا كان صلاح لا يريد الذهاب، هذا السبب الوحيد لعدم رؤيته في أمم أفريقيا".

وأضاف: "عانى جميع النجوم الأفارقة في إنجلترا من هذه المشكلة، لذلك كنت سعيدًا عندما تم لعب أمم أفريقيا 2019 في الصيف".

ونوه: "هذا أبعد نجوم أفريقيا عن الدخول في أي مشكلة مع أنديتهم، لكن الاتحاد الإفريقي قرر العودة إلى الموعد القديم للبطولة في الشتاء".

وواصل: "صلاح مهم للغاية في المنتخب الأول والأولمبي. إنه صاحب خبرة وشخصية قيادية ويمكنه صناعة الفارق، وسيكون أحد أهم اللاعبين في أمم أفريقيا 2021".

وأردف: "نعلم أن الأولمبياد ستقام في صيف 2021، آمل أن تسير الأمور بشكل طبيعي وأن ينتهي الموسم بحلول ذلك الوقت ويشارك صلاح مع المنتخب الأولمبي، إلغاء البريميرليج بسبب كورونا، بالطبع هذا سيصيب صلاح بخيبة أمل مثل أي شخص آخر في ليفربول".

واسترسل: "لكن ليفربول سيتغلب على هذا الأمر، حتى إذا تم إبطال الموسم، لأنهم أيضًا مفضلون لحصد اللقب مرة أخرى في الموسم المقبل، الحياة لا تتوقف".

واستمر: "نأمل جميعًا أن تتحسن الأمور في إنجلترا واستئناف الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد، حتى لو أقيمت المباريات في الصيف، يجب أن يكون إنهاء الموسم هدف الجميع، لكن إذا بقيت الأمور هكذا، أعتقد أنه يجب إبطال المسابقات".

وأتم: "أعلم أن الأمر غير عادل خاصة فيما يخص ليفربول وجمهوره، لأنهم كانوا قريبين جدًا من الفوز باللقب، لكن من السخف الحديث عن الكرة وأهمية الفوز بأي شيء، إذا بقيت الأمور هكذا أو تدهور الوضع".

ربيع ياسين: صالح جمعة مظلوم ويتسحق تعامل أفضل من الجهاز الفني بدلا من تهميشه

النادي أيضًا يبحث عن مصلحته.. حماد صدقي: أحمد فتحي لا يستحق الهجوم عليه

خالد الغندور يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحي

اقرأ أيضا