"فيفا" يغرم الزمالك مليون يورو بسبب شيكابالا.. تعرف على السبب

الجمعة 03 ابريل 2020 | 02:03 مساءً
كتب : شادي أسامة

وقع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا غرامة على الزمالك غرامة فى إعادة الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفرق قادما من سبورتينج لشبونة البرتغالى.

وتبلغ قيمة الغرامة مليون يورو بعد الإقرار بأحقية النادى البرتغالى على 510 ألاف يورو قيمة بدائل الانتقال إلى جانب وجود بند فى العقد بين الناديين بحصول النادى البرتغالى على 400 ألف يورو حال عدم الالتزام بسداد بدل انتقال اللاعب فى موعده، إلى جانب 10% فوائد سنوية حال عدم سداد ذلك البدل، لذا تزيد الغرامة عن مليون يورو، وذلك بحسب صحيفة "ريكورد" البرتغالية.

وجاء قرار الدولى لكرة القدم "فيفا بشأن احقية اسبورتنج في الحصول مستحقات وقدم الزمالك طريق محاميه أحمد عبد الفتاح توصل مع الفريق البرتغال حل الأمور ودياً مع الزمالك بشأن التفاوض حول جدولة القيمة المالية .

فى سياق اخر

دعا الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عبر صفحته الشخصية الفيس بوك، الشباب وجميع فئات الشعب المصري، للمشاركة في كل أنشطة وزارة الشباب والرياضة، والتي تقدم online عبر بوابتها الإلكترونية، والتي تحتوى على قناة يوتيوب، وإذاعة في مرحلة البث التجريبي.

وتقدم الوزارة عددا من الأنشطة أهمها " رياضتك في بيتك، وأنشطة إبداعية وثقافية، ومسابقات خاصة تقدم بالتعاون مع الاتحاد المصري للألعاب الإلكترونية"

يأتي هذا في إطار الإجراءات الإحترازية والوقائية التى تنفذها الوزارة لمواجهة فيروس كرونا المستجد.

تشيلسي يقطع خطوة كبيرة لضم كوتينيو

نيمار يشارك في علاج ضحايا كورونا

اقرأ أيضا