صفقة الأهلي المنتظرة في مهب الريح

الجمعة 03 ابريل 2020 | 04:52 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية تكهنات وتوقعات تشير، إلى نجاح النادي باستقدام بديل للاعب أحمد فتحي، الذي قرر الرحيل لصفوف بيراميدز بداية من الموسم الجديد، عقب فشل توصل إدارة المارد الأحمر لتجديد التعاقد.

ونفت إدارة نادي إنبي بشكل نهائي، أن يكون علي فوزي لاعب الفريق، قد وقع على عقود انضمامه للنادي الأهلي مؤكدا أن كل ما يقال هو عاري تمام من الصحة.

وترغب الإدارة بتحري الدقة من الجميع، قبل نشر أي كلمة خاصة باللاعب، فيما أكدت إدارة نادي أنبي بأنها تنتظر عرض رسمي للاعب وحينها ستتم دراسة الموضوع لمعرفة الأصلح بالنسبة للاعب والفريق.

وكان أحمد فتحي أحد قائدي فريق بالنادي الأهلي، قد كان أحد الأعمدة الرئيسية للمدير الفني رينيه فايلر، في ظل رؤية المدرب السويسري بحاجة الفريق لجهود فتحي وخبراته العديد، حتى يطالب بالتجديد ولكن اللاعب اختار الرحيل والعمل بتحدي جديد عبر نافذة نادي بيراميدز.

واجتاح وباء كورونا الأجواء الرياضية بالعالم، حتى اضطر مسؤولي الرياضي والأمن لوقف النشاط، من أجل الوقاية والإجراءات الاحترازية حماية من تفشي هذا الوباء، الذي قال نحو 50 ألف شخص وأصحاب مليون آخرين حول العالم.

في سياق متصل

أكد ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب الشباب، أن الأهلي لا يقف على أي لاعب على الإطلاق، مُبديًا ترحيبه الشديد برحيل أحمد فتحي ظهير أيمن الأهلي.

وقال ربيع ياسين في تصريحات عبر برنامج "الملعب مع شلتوت" مع الإعلامي عصام شلتوت، بقناة "الحدث اليوم"، إن أحمد فتحي لاعب قدم الكثير ولكن الأهلي لا يقف على أحد وليس مقبولا أن يحدث مع الأهلي ما قام به فتحي.

وتابع ياسين: "محمود الخطيب اعتزل ومحمد أبوتريكة وقبلهم صالح سليم والأهلي لم يقف على أحد".

وتابع ياسين: "محمود الخطيب اعتزل ومحمد أبوتريكة وقبلهم صالح سليم والأهلي لم يقف على أحد".

وأضاف ياسين: "رحلنا عام 1992 بقرار من رئيس النادي الراحل صالح سليم ولكننا لم نعترض واعتزلنا في هدوء رغم أن العقد كان قيمته 20 ألف جنيه في 3 سنوات".

وأشار ياسين، إلى أن الأهلي يملك اثنين من نجوم قطاع الناشئين هما محمود صابر وأحمد سيد عبد النبي بجانب وجود محمد هاني".

وأكد أن الأهلي ليس في أزمة بعد رحيل فتحي ويملك لاعبين في نفس المركز بصورة رائعة.

موضوعات ذات صلة:-

مهاجمًا أحمد فتحي.. ربيع ياسين: الأهلي لا يقف على أي لاعب

النادي أيضًا يبحث عن مصلحته.. حماد صدقي: أحمد فتحي لا يستحق الهجوم عليه

خالد الغندور يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحي

اقرأ أيضا