"نحاول نخفف عليكم".. شاهد هند صبري تدعم العاملين بوزاره الصحة

الجمعة 03 ابريل 2020 | 04:55 مساءً
كتب : آية محمود

وجهت الفنانة التونسية هند صبري، رسالة شكر لجميع العاملين بالقطاع الطبي في مصر، لما يقومون به من جهود في مواجهة تفشي فيروس كورونا ورعاية المصابين.

ونشرت هند صبري، عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مقطع فيديو لها، وكتبت عليه: "حملة شكر وتعبير عن الامتنان لكل العاملين في قطاع الصحة، أقل ما نستطيع تقديمه هو دعمنا المعنوي، ابعثوا لي رسائلكم، مصورة أو مكتوبة وسيتم توصيلها المستشفيات مع أكل بيتي".

وتشارك هند صبري في دراما رمضان المقبل بمسلسل جديد، بعد غياب ثلاث سنوات عن الدراما، منذ أن قدمت مسلسل "حلاوة الدنيا"، وتحفظت هند على تفاصيل المسلسل، ولكنها عبرت عن اشتياقها الشديد للعودة إلى الدراما.

#انتم_مش_لوحدكم #انتما_مش_وحدكم حملة شكر و تعبير عن الإمتنان لكل العاملين في قطاع الصحة. أقل ما نستطيع تقديمه هو دعمنا المعنوي. ابعثوا لي رسائلكم ، مصورة أو مكتوبة و سيتم توصيلها المستشفيات مع أكل بيتي سخن معمول من @crave_egypt بالتعاون مع @tabibi247 و @marakezegypt #supportourcarers انا حبيت الفكرة ♥️ #spacesforlife #hendsabry #hendsabri #actress #هند_صبري #شكرا A post shared by هند صبري (@hendsabri) on Apr 3, 2020 at 5:56am PDT

وأطلقت هند صبرى حملة جديدة بعنوان "تحدى الملل"، وذلك لمحاربة انتشار فيروس كورونا المستجد، من خلال نشر صور جديدة في مرحلة الطفولة.

وشاركت هند صبرى جمهورها، منذ قليل صورة لها في طفولتها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقف الصور والفيديوهات الشهير " إنستجرام ".وعلقت هند صبرى على الصورة قائلة "تحدى الملل .. لازم نقعد فى البيت .. كلنا . كلنا عندنا صور من الطفولة ممكن نرجعلها.. أنا بدأت بصورة غالبًا فى فرح أوعيد .. ورونا صوركم"، معلنة تحدى كل من منة شلبى وسلمى أبو ضيف وكندة علوش وعمرو يوسف.

وقد أعربت الفنانة هند صبرى عن سعادتها بالتواجد فى مسلسل "هجمة مرتدة"، حيث من المتوقع عرضة خلال السباق الرمضاني المقبل ٢٠٢٠.

و تقدم هند صبرى خلال احداث المسلسل شخصية المرأة القوية التي تتحمل أعباء نفسية مع زوجها الفنان "أحمد عز" ضابط المخابرات، حيث تقع في كثير من المشاكل بسبب زوجها.

#تحدي_الملل .. لازم نقعد في البيت .. كلنا . كلنا عندنا صور من الطفولة ممكن نرجعلها ❤️ أنا بدأت بصورة غالبًا في فرح أو عيد .. ورونا صوركم 😄 أتحدى @salmaabudeif @kindalloush @mennagram و @amryoussefofficial Merci @rihab.mekni93 pour la photo ❤️ #stayhome #خليك_بالبيت #خليك_فالدار #covid_19 A post shared by هند صبري (@hendsabri) on Mar 23, 2020 at 11:51am PDT

أٌقرا ايضًا:

أمل حجازي: من يريد الحج والعمرة هذا العام فليفعل هذا الأمر

شاهد.. عمرو دياب برفقة شيرين رضا