تشريح جثة سيدة عثر عليها مقتولة داخل شقتها بحدائق القبة

الجمعة 03 ابريل 2020 | 05:22 مساءً
كتب : علي عرفات

أمرت نيابة حدائق القبة، بتشريح جثة سيدة تم العثور عليها مقتولة داخل شقتها للوقوف على سبب الوفاة، وإعداد تقرير مفصل عن أسباب الوفاة والأداة المستخدمة في ذلك، والتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية.

البداية كانت عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من المقدم خالد سيف رئيس مباحث قسم شرطة حدائق القبة مفاده تلقيه بلاغ من الأهالي بوجود سيدة مقتولة داخل شقتها بأحد الشوارع.

وانتقلت على الفور أجهزة الأمن لمكان الحادث وعثر على جثة سيدة مقتولة خنقا، وبعمل التحريات دلت أن المجني عليها تقيم بمفردها، ودخل مجهولون إلى شقتها وقتلوها وتبين سرقة مصوغاتها الذهبية ولاذوا بالفرار، ويكثف رجال المباحث من جهودهم لضبطهم وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

الطب الشرعي يفجر مفاجأة في واقعة قتيل فيلا نانسي عجرم

كتبت المحامية السورية "رهاب بيطار"، محامية الشاب السوري محمد الموسى المعروف بـ "قتيل فيلا نانسي عجرم"، عبر صفحتها على فيسبوك : "انتهى تقرير الأطباء الشرعيين السوريين".

وأكدت المحامية السورية " رهاب بيطار" أن توصيف الجريمة بالتقرير تحول من " دفاع شرعي عن النفس " إلى " قتل عمد " ، وهو ما يعني أن إثبات التهبة بات أكثر سهولة على الدكتور فادي الهاشم زوج نانسي عجرم .

وكان والد الشاب السوري قد أعاد المحامية إلى تولي القضية بعدما تم عزلها على أثر وجود اشتباه وجود علاقة بها مع نانسي عجرم ، وسط ترقب كامل من الرأي العام وعائلة القتيل لحكم القضاء اللبناني في القضية المثيرة للجدل.

أقرأ أيضا...

إخلاء سبيل عامل لاختراقه حظر التجول بمنطقة السلام

الداخلية تتكلف بعلاج 20 مواطنًا في مستشفيات الشرطة بالمجان

الطب الشرعي يفجر مفاجأة في واقعة قتيل فيلا نانسي عجرم

اقرأ أيضا