صلاح والحجر المنزلي على طريقته الخاصة

الجمعة 03 ابريل 2020 | 05:54 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

استمر بقاء نجوم الكرة العالمية بمنازلهم نتيجة جائحة وباء الكورونا، في ظل الإجراءات الإحترازية والوقائية من المرض اللعين.

ونشر محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر لقطات له بصحبة ابنته، في الحجر الصحي بمنزله ليؤكد على ضرورة أن يلتزم الجميع بالبقاء في المنازل.

وغرد صلاح قبل بضع أيام قليلة، عبر تويتر وانستجرام بلقطة له وهو يقرأ رائعة نجيب محفوظ "إمام العرش"، فيما لحق تلك اللقطة بأخرى وهو يتابع إحدى البرامج عن عالم الحيوان يتحدثون خلالها عن الدب والثعبان.

ونجح محمد صلاح، في تسجيل 70 هدفا رفقة ليفربول الإنجليزي بالبريميرليج، منذ انضمامه عام 2017 قادما من صفوف روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو.

وساهم "محمد صلاح" بتتويج الريدز ببطولة دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي بجانب كأس العالم للأندية، حتى أنه حقق خلال الموسم الماضيين جائزة هداف الدوري الإنجليزي وتواجد بقائمة هدافي دوري أبطال أوروبا الموسم قبل الماضي، ثم نجح هذا الموسم بتخطي أرقام كل من لويس سواريز وفيرناندو نوريتس، التي سبق أن حققها الثنائي منذ عشرة أعوام ماضية ليكتب مو صلاح إسمه من ذهب بلائحة هدافي ليفربول التاريخيين متخطيا كل الحدود.

الجدير بالذكر أن ليفربول، قد فشل هذا الموسم بالبقاء في ي دوري أبطال أوروبا ليخرج من الدور الثاني مبكرا أمام عبقرية دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني، فيما يتصدر الريدز بطولة الدوري الإنجليزي ليكون قريب من إعادة لقب غائب، منذ نحو 30 عاما وأكثر.

في سياق متصل

كشف أحمد حسام "ميدو" لاعب الزمالك وتوتنهام السابق، عن موقف النجم الدولي المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، من المشاركة في كأس الأمم الأفريقية 2021.

وقال ميدو: "صلاح يجب أن يذهب مع مصر إلى أمم إفريقيا، لا يحق لليفربول الرفض، هذه قواعد الفيفا ولا يمكنهم منع اللاعب من الانضمام للمنتخب، إلا إذا كان صلاح لا يريد الذهاب، هذا السبب الوحيد لعدم رؤيته في أمم أفريقيا".

وأضاف: "عانى جميع النجوم الأفارقة في إنجلترا من هذه المشكلة، لذلك كنت سعيدًا عندما تم لعب أمم أفريقيا 2019 في الصيف".

موضوعات ذات صلة:-

ميدو يكشف سبب يمنع مشاركة محمد صلاح في أمم أفريقيا 2021

سعد سمير: "في مصر مش بنتعامل صح مع محمد صلاح"

مدرب ولاعبي ليفربول يوجهون رسالة للأطباء بسبب كورونا

اقرأ أيضا