رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

سقط من عربة كارو.. شاب يلقى مصرعه بالدقهلية

جثة

شهدت قرية ميت تمام، التابعة لمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية، حادثة غريبها من نوعها حيث لقي شاب مصرعه عقب سقوطه من على عربة كارو بالقرية.

البداية كانت عندما تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء السيد سلطان مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من مستشفى منية النصر المركزى، بوصول جثة شاب أثر سقوطة من على عربة كارو.

وقام ضباط مباحث المركز بالإنتقال إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع أمير أيمن شلبي 20 سنة، وبالفحص تبين أنه حال وجوده أعلى عربة سقط من أعلى العربة على الأرض، وتم نقله إلى مستشفي والتى قررت تحويله إلى المنصورة الدولى فلقى مصرعه على الفور، وجارى تحرير محضر بالواقعة وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الطب الشرعي يفجر مفاجأة في واقعة قتيل فيلا نانسي عجرم

كتبت المحامية السورية "رهاب بيطار"، محامية الشاب السوري محمد الموسى المعروف بـ "قتيل فيلا نانسي عجرم"، عبر صفحتها على فيسبوك : "انتهى تقرير الأطباء الشرعيين السوريين".

وأكدت المحامية السورية " رهاب بيطار" أن توصيف الجريمة بالتقرير تحول من " دفاع شرعي عن النفس " إلى " قتل عمد " ، وهو ما يعني أن إثبات التهبة بات أكثر سهولة على الدكتور فادي الهاشم زوج نانسي عجرم .

وكان والد الشاب السوري قد أعاد المحامية إلى تولي القضية بعدما تم عزلها على أثر وجود اشتباه وجود علاقة بها مع نانسي عجرم ، وسط ترقب كامل من الرأي العام وعائلة القتيل لحكم القضاء اللبناني في القضية المثيرة للجدل.

أقرأ أيضا...

الداخلية تتكلف بعلاج 20 مواطنًا في مستشفيات الشرطة بالمجان

إخلاء سبيل عامل لاختراقه حظر التجول بمنطقة السلام

الطب الشرعي يفجر مفاجأة في واقعة قتيل فيلا نانسي عجرم

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات