شاهد.. البوستر التشويقي لمسلسل "رجالة البيت" لـ أحمد فهمي وأكرم حسني

الجمعة 03 ابريل 2020 | 06:39 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

غير الثنائي أكرم حسني و أحمد فهمي، إسم مسلسلهما الجديد إلى "رجالة البيت" بدلا من "تيمون وبومبه"، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2020.

وتدور أحداثه مسلسل "رجالة البيت" فى حلقات منفصلة متصلة تناسب طبيعة الأعمال الكوميدية، ويعتمد على البطلين أحمد فهمى وأكرم حسنى إضافة إلى مشاركة الفنانة الشابة ويزو بدور رئيسى فى الحلقات، مع ظهور العديد من الفنانين كضيوف شرف جار الاستقرار على اسمائهم حيث سيكون اختيارهم على حسب وجود مواقف كوميدية تناسبهم.

جدير بالذكر أن أحمد فهمي في موسم رمضان الماضي 2019 مسلسل "الواد سيد الشحات"، وشارك فى بطولته محمد عبد الرحمن "توتا" وعدد من ضيوف الشرف، أما اكرم حسنى فغاب عن الدراما فى رمضان الماضى بعدما قدم احدث أعماله مسلسل "الوصية".

رجالة البيت.. شاهد أفيشات مسلسل أحمد فهمي وأكرم حسني لـ رمضان 2020

رجالة البيت.. شاهد أفيشات مسلسل أحمد فهمي وأكرم حسني لـ رمضان 2020

شارك الفنان أحمد فهمي، في تحدي الخير، الذي أطلقه اللاعب سعد سمير، مدافع فريق الأهلى، لمساعدة الأسر المتضررة من الإجراءات الاحترازية الوقائية التي اتخذتها الحكومة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

والتحدي هو عبارة عن أن يعلن كل شخص عن عدد الأسر التي من المقرر أن يتكفل بها خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى إعلانه عن أسماء بعض الأشخاص الآخرين للمشاركة في التحدي.

كان من بين هؤلاء الأشخاص محمود حسن تريزيجيه، لاعب منتخب مصر وأستون فيلا الإنجليزي، الذي أعلن عن تبرعه لبعض الأسر وتحديه لبعض الأشخاص من بينهم الفنان أحمد فهمي.

نشر فهمي، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، مقطع فيديو، أعلن من خلاله قبوله التحدي وتكفله بـ 50 أسرة متضررة.

وتحدى كلاً من أكرم حسني، أحمد عز، كريم عبد العزيز، هشام ماجد، شيكو، علي ربيع.

يشار إلى أن أحمد فهمي ينشغل في تصوير مسلسل "تيمون وبومبا" مع أكرم حسني، ويعد ذلك ثاني تعاون بينهما بعد نجاح مسلسلهما "ريح المدام" الذي عرض في سباق شهر ‏رمضان عام 2017، وهو من إنتاج شركة "سينرجي" وإخراج أحمد الجندي، والمسلسل من تأليف أيمن وتار، ومن المقرر عرضه في رمضان 2020‏‎.

أقرا ايضًا:

"نحاول نخفف عليكم".. شاهد هند صبري تدعم العاملين بوزاره الصحة

أحمد السقا يشوق جمهوره لبرنامجه الجديد