عمرو يوسف مع "أبلة فاهيتا": هتجوز وأقعد فى البيت في هذه الحالة

السبت 04 ابريل 2020 | 05:31 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

حل الفنان عمرو يوسف ضيفًا على ثانى حلقات برنامج "لايف من الدوبلكس"، الذى تُقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، عبر قناة ON، في تمام الساعة 11 مساء.وسألت آبلة فاهيتا عمرو يوسف عن الشخص الذي يتمنى أن يتابعه على حسابه الشخصي على إنستجرام، ليرد الفنان قائلاً: "روبرت دي نيرو الممثل الأجنبي الشهير".

وأجاب عمرو يوسف عند سؤاله عن القرار الذي سيفعله في حالة ما كان امرأة "ست"، قائلاً:"هتجوز وأقعد في البيت أول حاجة هعملها".

وحل مطرب المهرجانات حسن شاكوش، ضيفًا على أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج "لايف من الدوبليكس"، وغنى شاكوش في البداية أغنية بين الأطلال لأم كلثوم، ثم تغزلت فيه أبلة فاهيتا، قائلة: "سنانك أحلى من مفيدة شيحة بكتير ويوم ما الأغنية تطلع الثانية على العالم تقوم الدنيا تفرقع ويلغوا المهرجانات، وبعدين يلغوا الحفلات في العالم"، ليرد عليها حسن شاكوش، قائلًا: "اللي بيجي عليا بقى بشتغل وبنزل أغاني على يوتيوب، دا الحاجة اللي محدش يقدر يسيطر عليها".

وبدأت الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، أولى حلقات الموسم الجديد من برنامجها "لايف من الدوبليكس"، على قناة ON، ورحبت بالجمهور في المنازل، قائلة: "فين أيام الجمهور في الدوبليكس وتشجيعهم وتثقيفهم تهدها كورونا حاجه مفعوصه قد كده متتشافش قاعدتنا كلنا على الكنبة"، وأذاعت أبلة فاهيتا أغنيتها الجديدة "الكوارنتينا" وشارك فيها مجموعة من النجوم.

كما استضافت أبلة فاهيتا خلال الحلقة دكتورة هالة الحضرى، للحديث عن أعراض فيروس كورونا، ومتى يجب الاتصال برقم 105، والالتزام بتعليمات وزارة الصحة".

كانت قناة ON قد طرحت برومو البرنامج مؤخرا، موضحة أنه سيبث يومي الخميس والجمعة، من كل أسبوع، في تمام الساعة الحادية عشر مساء، وقد نالت أبلة فاهيا شهرة كبيرة خلال المواسم الماضية من برنامج "لايف ‏من الدوبلكس"، الذي حقق ‏نجاحا كبيرًا، واستضاف العديد من نجوم الوطن العربي.‏

اقرأ أيضًا:

عمرو يوسف يكشف الطريقة التي يحمي نفسه من كورونا

كندة علوش: "موبايلي صار كلو كورونا"

بالفيديو.. هنا الزاهد تتصدر يوتيوب بسبب "هزر فزر"

اقرأ أيضا