"أون لاين".. تعرف على أسهل طريقة لسداد فاتورة التليفون الأرضي

السبت 04 ابريل 2020 | 11:08 صباحاً
كتب : سارة محمود

"ازاى هدفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2020".. تساؤلات عديدة تداولها المواطنين في الآونة الآخيرة عقب إغلاق كافة المصالح الحكومية تجنبًا لانتشار فيروس كورونا المُميت؛ والذي تفشي مؤخرًا ببلدان العالم على مستوى الشرق الأوسط.

ولذلك أتاحت شركة المصرية موقع مخصص لدفع الفاتورة خلال هذه الفترة من أجل الحد من التجمعات بعد إنتشار فيروس كورونا وأصبحت الشركة تريد الحد من التجمعات في الفروع الخاصة بها، كما يستعلم المواطن عن فاتورة التليفون الأرضي من خلال " أون لاين" دون الحاجة للذهاب لمقر الفرع.

وحرصا من "بلدنا اليوم" على تقديم الخدمات للمواطنين تيسيرا عليهم، نعرض خلال السطور التالية كيفية الاستعلام ومعرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي شهر اكتوبر الحالي.

فاتورة التليفون الأرضي

وتعتبر المصرية للاتصالات من أكثر الشركات التي تشهد بحثًا على الإنترنت، بسبب ما تقدمه من خدمات متنوعة، خاصة مع خدمات الإنترنت الجديدة، والتي أطلقت بها سرعات غير متكررة في مصر، من بينها خدمة دفع فاتورة التليفون الأرضي إلكترونيا لشهر ابريل المقبل والسداد من خلال المنزل دون الحاجة لتواجد في الفروع الخاصة بالمصرية للإتصالات من أجل عدم التعرض للإصابة بفيروس كورونا .

طريقة دفع فاتورة التليفون الأرضي إلكترونيًا

يمكن للمشتركين في خدمات المصرية للاتصالات دفع فاتورة التليفون الأرضي عبر أكثر من طريق أبرزها:-

- دفع فاتورة الخط الأرضي من خلال موقع المصرية للاتصالات بكارت الفيزا.

- دفع فاتورة التليفون الأرضي في أحد فروع الشركة المصرية للاتصالات أو السنترالات.

- دفع فاتورة التليفون الأرضي عبر شركات الدفع فوري وأمان ومصاري، وخدماتي، والبريد المصري، وأمان، وميزه.

رابط الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي للدفع والاستعلام من خلال الموقع الإلكتروني، وذلك من خلال الضغط على هنــــــــــــــا.

موضوعات ذات صلة

الأوقاف: الالتزام بقرارات غلق المساجد تقارب 100%

في خطوة واحدة.. كل ما تريد معرفته عن منحة الـ500 جنيه للعمالة غير المنتظمة

اقرأ أيضا