فرج عامر: "مسؤولية نادي سموحة في رقبتي"

السبت 04 ابريل 2020 | 01:03 مساءً
كتب : شادي أسامة

وعد فرج عامر رئيس نادي سموحه بايجاد حلول الازمة المالية التى يمر بها النادي خلال الفتره الحالية بسبب توقف النشاط الرياضي لمنع تفشي فيروس كورونا .

وكتب فرج عامر عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا: "مسؤولية نادي سموحة في رقبتي، وادافع عنها وعن كل العاملين بالنادي، وملتزم بحل الأزمة الناتجة عن ظروف خارج إرادة النادي وتشمل جميع الأندية ولكن للأسف الفئة القليلة الضالة في النادي نباشي القبور نفسهم يشتمتوا في الكيان العملاق وده مش هيحصل ابدا".

وكان رئيس سموحه اكد ان ليس ناديه فقط هو من يعاني من ازمة مالية ،لكن الازمة علي جميع الاندية .

وفى سياق اخر

قال المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلى، إن ما تردد حول نية النادى الاسنغناء عن باهر المحمدي، قائد الفريق، إضافة للثنائى الشاب عبد الرحمن مجدى، ومحمد صادق وغيرهم ممن يمثلون القوام الأساسى للفريق هو عارٍ تماما عن الصحة.

وأكد عثمان، أن ما تم تداوله عبر وسائل الإعلام سواء التليفزيونية أو المقروءة أو الإليكترونية فى هذا الشأن لايمت للحقيقة بصلة، ويستهدف ضرب استقرار النادى.

وأضاف عثمان، أن هؤلاء اللاعبين ومعظم العناصر ضمن صفوف الفريق تم تمديد عقودهم لفترات طويلة، وذلك سعيًا للاستفادة من قدراتهم فى تحقيق الإضافة الفنية للفريق، مشيرًا إلى أن مجلس الإدارة متمسك بجهود جميع لاعبيه الذين يمثلون القوام الأساسى مهما كانت الاغراءات وذلك ضمن السياسة التى تشمل إعادة بناء الفريق الذى تكبد النادى مبالغ كبيرة فى تكوينه، والصبر على اللاعبين حتى يتحقق النضج الفنى والذهنى، بحيث يكونوا قادرين على المنافسة على الصعيدين المحلى والخارجى وإسعاد جماهير الدراويش.

وواصل بأنه سيتم السماح بحصول بعض اللاعبين على فرص احتراف فى الخارج شريطة تحقيق بطولة غائبة عن النادى الاسماعيلى منذ سنوات طويلة، وذلك من أجل إسعاد جماهير الدراويش المُتعطشة لتحقيق تلك البطولة، خاصة وأنها تساند اللاعبين بكل قوة فى الفترات الأخيرة برغم غياب البطولات.

وأردف عثمان، بأنه يعي تمامًا عالم الاحتراف الذى يشهده الوسط الكروى لكن الهدف الأهم والأسمى هو إسعاد الجماهير، وذلك من خلال تحقيق نتائج متميزة على كافة الأصعدة.

وطالب عثمان، جماهير النادى الواعية بضرورة الالتفاف حول الفريق وعدم الالتفات لتلك الشائعات والتى تهدف فى المقام الأول لمحاولة هز الاستقرار الذي يفرضه مجلس الإدارة.

الإسماعيلي: عودة البطولات شرط لاحتراف اللاعبين بالخارج

يوفنتوس يُضحي من أجل التعاقد مع شريك مثالي لرونالدو

اقرأ أيضا