رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

النيابة تتخذ قرار عاجل في واقعة وفاة والد إيهاب توفيق

ايهاب توفيق

قررت نيابة أول مدينة نصر، بحفظ التحقيقات في واقعة وفاة والد المطرب إيهاب توفيق في حريق بفيلته، بعدما تسلمت النيابة تقرير الطب الشرعي الذي أكد أن الوفاة جاءت نتيجة اختناق، والحادث ليس به شبهة جنائية.

وكان قد اندلع حريق فى فيلا الفنان إيهاب توفيق، أسفر عن وفاة والده.

وكان الفنان إيهاب توفيق مع والده في الفيلا واكتشف في الصباح الباكر اندلاع حريق هائل في الطابق العلوي الذي يسكن به والد الفنان إيهاب توفيق.

وحاول إيهاب توفيق أن ينقذ والده قبل أن تلتهمه النيران، إلا أن الحريق لم يسعفه، ولقي مصرعه قبل أن تصل سيارات الإسعاف.

وكانت غرفة عمليات إدارة الحماية المدنية بالقاهرة، تلقت بلاغا، بنشوب حريق في فيلا بدائرة قسم أول مدينة نصر، وانتقلت قوات الحماية المدنية، وتمت السيطرة عليه من قبل الدفع بـ8 سيارات.

وكشفت المعاينة الأولية للأجهزة الأمنية بالقاهرة لموقع حريق فيلا والد المطرب إيهاب توفيق، بمدينة نصر، والذي أسفر عن مصرعه، أن الحريق التهم أغلب محتويات الفيلا، وأن النيران التهمت الطابق الأول بالكامل وانتقلت إلى الثاني وتم إخمادها قبل الانتقال لباقي المجاورات.

وأوضحت المعاينة أن الحريق نتج عنه أيضا إصابة عدد من العاملين بالاختناق، وتم إنقاذهم من الموت المحقق، كما كشفت المعاينة الأولية أن سبب اندلاع الحريق احتراق أحد الأجهزة الكهربائية.

وتمكن رجال الحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة على حريق شب داخل فيلا المطرب الشهير إيهاب توفيق بمدينة نصر، وأسفر الحريق عن وفاة والد المطرب واحتراق الطابق الثاني من الفيلا.

تابع ايضًا :

جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية خلال شهر

جهود قطاع أمن المنافذ خلال 24 ساعة

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات