رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

حسام عبد الغفار يكشف نتائج البحث الطبي لأطباء معهد الأورام

معهد الأورام

قال حسام عبد الغفار، الأمين العام للمجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية، إن إصابة بعض العاملين في معهد الأورام بكورونا هي ضريبة يقوم بدفعها الأطقم الطبية خلال وقوفهم في الصف الأول لحماية المواطنين.

وأضاف عبدالغفار، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد"، أنه هناك 60 مريضا في الأقسام الداخلية لمعهد الأورام لم يتوقف المعهد عن تقديم الخدمات الطبية لهم.

وأكد الأمين العام للمجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية، أن إجراءات الفحص أثبتت عدم إصابتهم بكورونا، موضحا أن جميع العاملين في معهد الأورام يتم إجراء المسح الطبي عليهم.

وأردف عبد الغفار، أنه تم عمل مسح لـ 413 من العاملين بمعهد الأورام ونتائجهم تظهر غدا، مؤكدا أن الحالة التي تم إثبات إصابتها بكورونا موجودة في مستشفى العزل بـ 15 مايو منذ ثبوت إيجابية إصابتها، لافتا إلى أن هذه الحالة تم اكتشافها يوم 26 مارس الماضي.

وأشار إلى أنه منذ تاريخ إثبات إيجابية أول إصابة في 26 مارس الماضي تم أخذ 72 مسحة من الأطقم العاملة في المعهد والمخالطة للحالة الأولى للتأكد من عدم إصابتهم بالفيروس ، مؤكدا أن الحالات التي تم اكتشافها بسبب إجراءات الترصد التي يتم اتخاذها وليس ظهور الأعراض.

أقرأ أيضا...

النيابة تتخذ قرار عاجل في واقعة وفاة والد إيهاب توفيق

جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية خلال شهر

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات