"روز" يشارك في التصدي لوباء كورونا

السبت 04 ابريل 2020 | 11:00 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

تفشى وباء كورونا بشكل متقطع النظير ليصل، إلى كافة أنحاء الكرة الأرضية، في ظل تسببه بوقف المرة العالمية والأوروبية وكافة دوريات الساحرة المستديرة مما اضطر العديد من الأندية لتعليق النشاط تمامًا.

ووفقا لعدة صحف بريطانية، فقد ساهم داني روز نجم توتنهام الإنجليزي السابق بنحو 19000 جنيه استليني، حتى يكون نجم نيوكاسل يونايتد، ضمن قائمة المشاركين مثل كريستيانو رونالدو ونيمار وجاري لينكير وعدد كبير آخر من نجوم المستديرة.

وذهبت أموال داني روز لصالح مستشفى "نورث ميدلسكس"، الذي شهد بالأمس وفاة 54 شخصا، بحيث أن اللاعب أوضح أنه كان يمر من هنا كثيرا ورأى عليه بسكر الأطباء باستمرار لساعات وساعات بالعمل الشاق.

ووجه داني روز رسالة لمحبيه ومتابعين من الجمهور، قائلا: علينا الالتزام بتعليمات الحكومية البريطانية والبقاء في المنازل مع اتباع الإجراءات الصحية بغسل اليدين والفم بصورة جيدة.

الجدير بالذكر أن وباء كورونا، قد أصاب أولا الدوري الإنجليزي بإصابة ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال إضافة للاعبي بورنموث وليسستر سيتي ومؤخرا مؤشرات بفريق وست هام يونايتد، ثم الدوري الإيطالي وإصابة باولو مالديني مدافع ميلان السابق ونجله دانيال لاعب الفريق الحالي كذلك أصاب باولو ديبالا وصديقته إضافة للفرنسي بليس ماتويدي ودانيلي روجاني.

في سياق متصل

ذكرت تقارير انجليزيه عن استعداد فريق توتنهام هوتسبير الانجليزي لاستغناء نجمه الأول هارى كين، خلال سوق الانتقالات.

كشفت صحيفة "أكسبريس" الإنجليزية، بأن دانييل ليفى، رئيس توتنهام يمكن أن يوافق علي رحيل المهاجم الانجليزي عن صفوف الفريق حال وصول عرض مغرى من أحد الأندية المهتمة بالحصول على خدماته.

وأضافت الصحيفة أن رئيس النادي يرغب في رحيله من أجل إستخدام المبلغ الكبير المتوقع الحصول عليه، لتعزيز صفوف الفريق، فى ظل رغبة البرتغالى جوزيه مورينيو، فى تدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل.

وكانت تقاربر قد ربطة هارى كين، بعديد الأندية أبرزها، ريال مدريد الإسباني، مانشستر يونايتد ويوفنتوس الإيطالي.

والجدير بالذكر ان توتنهام يحتل المركز المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 41 نقطة.

موضوعات ذات صلة:-

ليفربول يعلن موقفه من تأجيل الدوري الإنجليزي

بعد عرض الريال.. توتنهام يوافق على رحيل هاري كين

الخسائر المالية تهدد بيرنلي بسبب كورونا

اقرأ أيضا