رامي عياش يعلن موعد طرح "ياحب يا صعب".. تفاصيل

الاحد 05 ابريل 2020 | 12:58 مساءً
كتب : دينا شفيق

أعلن المطرب اللبنانى رامى عياش، عن موعد طرح أغنيته الجديدة "ياحب ياصعب"، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة" تويتر "، ومن المتوقع عرض الأغنية الأسبوع المقبل.

أغنية "يا حب يا صعب"، من كلمات مازن غنام، ألحان رامى عياش، توزيع دانى حلو.

يذكر أن النجم اللبنانى رامى عياش، أحيا مؤخرا حفلا غنائيا "لايف" لكل محبيه من جميع أنحاء العالم، وذلك من أجل اسعاد جمهوره وتشجيعهم على المكوث بمنازلهم لمنع تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وحرص الفنان رامى عياش، مؤخرًا على الاحتفال بعيد ميلاد نجله آرام، حيث تم عامه الرابع، متمنيا له السعادة فى حياته، وشارك رامى متابعيه بصورة له مع نجله عبر حسابه على تويتر، وكتب عليها قائلاً: "يا فرحة عمرى كله، صارت حياتى عيد لما عينيك طلّو، آرام 4 سنين".

كما كتبت داليا عياش، زوجه رامى عبر حسابها على تويتر، قائلة: "نور عيونى يا ماما صارو 4 سنين كلن سعادة بوجودك ،الله يعطيك أيام حلوة متل قلبك الحلو وما يحرمنا منك يوم".

وحل النجم اللبنانى رامى عياش ضيفا على الإعلامى عمرو الليثى من خلال برنامج "واحد من الناس ، الشهر الماضى وهى الحلقة التى أدمع فيها الليثى عندما روى عياش كيف يهتم شخصياً بوالده المقعد وكيف يعتبره بركة منزله "متل ما اهتم فيى أنا وصغير بكل حب عم بهتم فيه اليوم".

وعلى جانب آخر كان النجم اللبنانى رامى عياش قد أحيا حفلاً غنائياً، ضمن حفلات رأس السنة والعام الجديد، فى أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس، وحضره عدد من نجوم مسرح مصر منهم مصطفى خاطر وزوجته، ومحمد أنور وزوجته، وكريم عفيفى وزوجته، ولاعب الكرة السابق محمد زيدان وزوجته، ومهندس الصوت هانى محروس، حيث غنى عياش العديد من أغانيه الشهيرة.

كلمات : مازن غنام

الحان: رامي عياش

توزيع :داني حلو@mazenghannam4@DanyHelou

شكر كبير للسيد @alaasayeg pic.twitter.com/5cx7wicfDs— Ramy Ayach رامي عياش (@RamyAyach) April 4, 2020

مدحت صالح يُحيي أول حفل "أون لاين".. الليلة

يستعد المطرب مدحت صالح لإحياء أولى حفلاته الأون لاين، مساء اليوم الأحد، وذلك من خلال حسابه الشخضي بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وذلك دعما منه لبقاء المواطنين في المنازل والحد من انتشار كورونا المستجد، ومن المنتظر أن يقدم مدحت صالح خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة.

كان مدحت صالح أحيا مؤخرًا حفله الغنائي ضمن فعاليات مهرجان دندرة للموسيقي والغناء فى دورته الأولي، وبدأ بأغنية "هنشيل بلادنا، وأغنيه نور مكانه في القلوب ، وأغنيه "وعدي" وسط تصفيق حاد من الجمهور الحاضر بمعبد دندرة بمحافظة قنا.

اقرا ايضا : "جبتوها منين".. محمد إمام يفاجئ جمهوره بصورة نادرة مع الزعيم

اقرا ايضا : محمد رمضان يطرح "برنس من يومي" على يوتيوب (فيديو)

اقرا ايضا : شاهد.. شيما الحاج تشعل "السوشيال ميديا" بجلسة تصوير جديدة