عليوة: تكاتف الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني ضروري لتفادي الآثار السلبية لـ"كورونا"

الاحد 05 ابريل 2020 | 03:18 مساءً
كتب : مصطفى الخطيب

أكد محسن عليوة، أمين عام العمال بحزب حماة الوطن، أن تكاتف الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني ورجال الأعمال إلى جانب الدولة، ضرورة لتفادي الآثار السلبية لفيروس كورونا. 

وأضاف محسن عليوة، خلال حديثه في برنامج دائرة الحدث على قناة الحدث اليوم الفضائية، مع الإعلامي دكتور حسين سالم، أن عدد كبير من رجال الأعمال قدموا مثال للوطنية من خلال عدة مبادرات خيرية ساهمت في التخفيف عن كواهل الفئات الأكثر احتياجًا، ولابد من تكاتف الجهود للخروج من هذه الأزمة.

وشدد محسن عليوة، على ضرورة التصدي بقوة لمحاولات التشوية ونشر المعلومات المغلوطة والكاذبة التي يروجها الإعلام الخارجي بالدول المعادية عن مصر.

اقرأ المزيد,,

قناة السويس تتبرع بـ5 ملايين لـ"تحيا مصر" ومثلهم لمواجهة كورونا ببورسعيد

أعلن الفريق أسامة فريق ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، التبرع ودعم صندوق "تحيا مصر" فى حساب "مواجهة الكوارث والأزمات" بـ5 ملايين جنيه، وتخصيص مثلهم لدعم الإجراءات الاحترازية والوقائية لمكافحة فيروس كورونا المستجد بمحافظة بورسعيد.

وشدد "ربيع" فى بيان أمس، على أهمية تضافر كافة الجهود على مستوى المؤسسات والأفراد لمساندة جهود الدولة في مكافحة فيروس كورونا المستجد، مؤكدا حرص الهيئة على تقديم كافة سبل الدعم المُمكنة وتلبية متطلبات أهالي مدن القناة بتقديم حزمة من الخدمات المختلفة وخلق آليات خدمية جديدة، بالتنسيق والتعاون المشترك مع الجهات والقيادات التنفيذية بمحافظات القناة.

اقرأ المزيد..

رئيس الوزراء يتابع تنفيذ القرارات الصادرة بشأن مواجهة فيروس كورونا المستجد

اقرأ أيضا