"ليل خارجي" لكريم قاسم يحتل المركز الرابع على منصة "Netflix" مصر

الاحد 05 ابريل 2020 | 04:11 مساءً
كتب : دينا شفيق

احتل فيلم "ليل خارجي" للفنان كريم قاسم، على المركز الرابع على منصة Netflix مصر، وذلك بعد يومين من عرضة فقط ، فقد عرض منصة Netflix تشجيعا منها لبقاء المواطنين في المنازل للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتدور أحداث فيلم ليل خارجي عن ثلاثة من عوالم بعيدة يضطرون لقضاء ليلة سويا في شوارع القاهرة ويقوم كريم قاسم بدور "مو" .

ليل خارجي بطولة كريم قاسم ويشاركة البطولة منى هلا وشريف الدسوقي وإخراج أحمد عبد الله السيد.

ويعتبر فيلم ليل خارجي هو الفيلم الثاني لكريم قاسم الذي يعرض على NETFLIX حيث يعرض له أيضا الفيلم العالمي The First Line.

كما يستمر كريم قاسم في تصوير دوره في مسلسل لما كنا صغيرين المنتظر عرضه في موسم رمضان المقبل، ومن أحدث أعماله مسلسل مملكة أبليس الذي يعرض على الآن منصة شاهد.

بسمة وهبة تُهاجم إيناس عز الدين بعد إدعائها بفيروس كورونا

شنت الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "كل يوم"، هجومًا حاد على المطرية إيناس عز بعد إثارتها الجدل بشأن تصريحات عن إهمال الأطباء لحالتها الصحية وعدم الاهتمام بنظافة الغرف خلال إقامتها في مستشفي حميات إمبابة بعد اشتباه إصابته بفيروس كورونا.

وهاجمت الإعلامية بسمة وهبة، إيناس عز قائلة "اشترت الشهرة والإعجابات على السوشيال ميديا بتمثيلية مزيفة على حساب بلدها إيناس عز مهووسة بالشهرة وتتعمد اثارة الجدل بين الحين والآخر وانها ادعت العام الماضي إصابته بمرض السرطان لكي تسلط الضوء عليها".

وأنهت بسمة حديثها، "حضرتك محتاجة تتعالجي من الهوس والشهرة لأن اللي عملتيه سبب خوف واذى نفسي للناس كتير ودي جريمة تكدير السلم العام ونشر الشائعات".

موضوعات ذات صلة:

"برنس من يومك" الأغنية الدعائية لمسلسل البرنس تقترب من ربع مليون مشاهدة

"ادي اللي اخدتوه من المكرونة".. فيفي عبده تفاجئ جمهورها بوزن زائد

"كتر خيرك يا شيخة".. رامي جمال يوجه رسالة ساخرة لعام 2020

بالحجاب.. فيفي عبده لجمهورها: "أشوفكم بعد الكورونا"

شاركت الراقصة الاستعراضية والفنانة فيفي عبده، جمهورها بفيديو جديد في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وقالت فيفي عبده: "كنت بكلم واحدة صاحبتي من كوريا الشمالية، وقالتلي مفيش أي حالات كورونا عندنا، ولما سألتها قالتلي عشان رئيس البلد لما بيلاقي حد عنده كورونا بيضربه بالنار، فقررت أركب بساط الريح وأروح على كوريا، أشوفكم بعد الكورونا".

وعلقت على الفيديو قائلة: "يا صباح التفاؤل ربنا يكرمنا ويبعد الغمة عنا أمين يارب العالمين".