شاهد.. محمد الشرنوبي بـ "البالطو الأبيض".. وجمهوره: "الشتا خلص خلاص"

الاحد 05 ابريل 2020 | 07:29 مساءً
كتب : آية محمود

شارك الفنان محمد الشرنوبي جمهوره، عدد من الصور، من أحدث جلسة تصويرية خضع لها.

ونشر محمد الشرنوبي الصور عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات " إنستجرام" ،ومن خلالها رفع شعار "خليك فالبيت" .

نال العديد من التعليقات التي جاءت كالآتي: "حسيت بصهد فجأه، الجو حر اوي يا شرنوبي ، ياختي كدة قمر و كدة قمر، اي ياشرنوووبي الشتا خلصت خلاص، خلاص طالما انت قولت هنفضل فالبيت، جميل يا شرنوبي مستنيين الجديد يا نجم ".

جدير بالذكر أن أخر أعمال محمد الشرنوبي هو فيلم "بنات ثانوي" وهو من إنتاج احمد السبكى وتأليف ايمن سلامة وإخراج محمود كامل

#خليك_في_البيت 🤨 A post shared by محمد الشرنوبي (@sharnouby) on Apr 5, 2020 at 8:53am PDT

شارك الفنان والمطرب محمد الشرنوبي، جمهوره، منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور له برفقة خطيبته رانيا رياض، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلق محمد الشرنوبي على الصورة قائلا : "أكتر حاجه بتفرحني.. شكرًا على كل حاجة وشكرًا انك في حياتي".

وقد تعاقد محمد الشرنوبي، في الأيام القليلة الماضية على مسلسل "ليه لأ" مع الفنانة أمينة خليل، تمهيدًا لعرض العمل في الموسم الرمضاني المقبل 2020.

ويقدم "الشرنوبي"، شخصية جديدة ومختلفة عليه ضمن أحداث العمل، ليعود بقوة على شاشة التليفزيون بعد النجاحات التي قدمها خلال السنوات الماضية سواء في مجال التمثيل أو الغناء.

ويشارك في بطولة مسلسل "ليه لأ" العديد من النجوم من بينهم هانى عادل وعمر السعيد وشيرين رضا وهالة صدقى، والمسلسل من تأليف مريم ناعوم، وإخراج مريم أبو عوف.

اكتر حاجه بتفرحني شكراً على كل حاجه و شكراً انك في حياتي @randariad_ i love you ❤️ 🤟 A post shared by محمد الشرنوبي (@sharnouby) on Mar 31, 2020 at 5:39am PDT

أقرا ايضًا:

"رامز مجنون رسمي".. نكشف تفاصيل مقلب رامز جلال في رمضان 2020

شاهد.. ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة على اليخت في رحلة بحرية