أحمد فتوح يقترب من العودة للزمالك

الاحد 05 ابريل 2020 | 07:34 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

أصبح بشكل رسمي عودة أحمد فتوح الظهير الأيسر لفريقه نادي الزمالك، بعد انتهاء إعارته بصفوف سموحة السكندري، في ظل توقف النشاط الرياضي نتيجة وباء الكورونا إضافة لرغبة الجهاز الفني بعودة اللاعب.

ولعب فتوح موسم مميز، بعد أن خطف الأنظار له بتألقه اللافت مع المنتخب الأولمبي ببطولة إفريقيا الماضية المؤهلة لأولمبياد طوكيو اليابان2020، حتى أن اللاعب شكل ثنائي خطير مع زميله مصطفى محمد، الذي ساهم بتمزيق شباك المنافسين خاصة بدوري المجموعات.

وكان نادي الزمالك، قد رغب بعودة فتوح نظرا لتقدم السن بالقائد الثاني محمد عبد الشافي وابتعاد عبد الله جمعة عن حساب الجهاز الفني للإصابة، لذا طالب باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض ضرورة تواجد فتوح ليساهم ويتواجد مع جمعة وعبد الشافي.

ونجح الزمالك خلال فبراير، في العودة لمنصات التتويج، عقب تفوقه على الترجي التونسي وخطف السوبر الإفريقي، ثم التغلب على الأهلي غريمه التقليدي محققا السوبر المصري، على الرغم من هذا لم يتوقف ليتأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بالتغلب على الترجي مجددا بطلة النسخة، في انتظار مواجهة الرجاء المغربي بقادم حال عودة الحياة الرياضية مرة أخرى.

في سياق متصل

حدد محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري القيمة المالية لشراء المهاجم الايفواري رزاق سيسه لاعب الفريق الزمالك، والمعار لصفوف زعيم الثغر، حتى نهاية الموسم الجاري، نهائيًا مع مطلع الموسم الجديد.

حيث حدد رئيس النادي مبلغ 8 مليون جنيه قيمة الحصول علي اللاعب من الزمالك كحد أقصى للحصول علي خدمات اللاعب بصفة نهائية .

وياتي ذلك بعدما أوصى طلعت يوسف المدير الفني للفريق بشراء اللاهب من الزمالك في ظل تالق مع الفريق .

وكان الاتحاد نجح في الحصول علي خدمات اللاعب علي سبيل الاعارة لمدة عامين تنتهي بنهاية الموسم الجاري.

والجدير بالذكر ان رئيس نادي الزمالك قد صرح في وقت سابق ان الزملك تلقي عرضًا مقابل 2.5 مليون يورو، ثم جرى رفعه إلى ي3 ملايين يورو، وأنه طلب 4 ملايين يورو أي ما يعادل نحو 80 مليون جنيه.

موضوعات ذات صلة:-

أشرف صبحي يطلق مبادرة "كشافتك معاك" لهذا السبب

بيراميدز يساهم بـ٥٠٠ ألف وحدة طبية لمكافحة فيروس كورونا

شوبير يكشف تفاصيل مفاوضات بيراميدز مع أحمد حجازى

اقرأ أيضا