رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

هجوم شرس على الإعلامية هالة سرحان لهذا السبب

هالة سرحان

أثارت الإعلامية هالة سرحان، حالة من الجدل الواسع بين متابعيها، بعدما نشرت صورة لدواء جديدة لفيروس كورونا المستجد.

نشرت هالة سرحان عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة لدواء جديدة لفيروس كورونا، وعلقت عليها كاتبه : "دواء مصرى جديد يا الف نهار ابيض مصر تتحرك بسرعة وبقوة تحيا مصر".

وهذه التغريدة أثارت موجة من السخرية ضد هالة سرحان، إذ إن الدواء الذي نشرته هو للملاريا في الأصل، وليس دواء مصريا، واستخدمته دول عدة حول العالم من أجل علاج فيروس كورونا المستجد، الذي انتشر مؤخرا وأثار حالة من الرعب.

وطالب الكثيرون من الشخصيات المعروفة والإعلاميين أن لا يكونوا ناقلي أخبار غير حقيقية بسبب تأثيرها على الجمهور، وما قد تخلفه من نتائج سواء من بث الأمل في نفوس الناس أو جعل الناس يقومون بشراء الدواء وتناوله دون الرجوع إلى طبيب من أجل العلاج، ورأى الكثيرون أنه يجب محاسبة كل مشهور سواء أكان فنانا او إعلاميا أو نجم سوشيال ميديا يروج لأفكار ومعتقدات خاطئة وأدوية حول مرض كورونا. .

شاركت الفنانة هالة سرحان جمهورها بصورة نادرة لشقيقتها التي ظهرت بالحجاب عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت "سرحان" على الصورة قائلة: "اختي شادية في جلسة تأمل للنيل، ويظهر بتقول له كلام كتير جميل صورتها على غفلة".

يذكر أن آخر ظهور إعلامي لهالة سرحان كان في برنامج "لايف من الدوبلكس" عبر شاشة "cbc".

اختي شادية في جلسةً تأمل للنيل ويظهر بتقول له كلام كتير جميل صورتها علي غفلة A post shared by Hala sarhan (@halasarhan_official) on Jan 20, 2020 at 10:17am PST

أقرا ايضًا:

"قال إيه أنا عصبية".. ميرهان حسين تشعل السوشيال ميديا بفيديو طريف لها

بإطلالة جريئة.. نرمين الفقي تشعل السوشيال ميديا (صور)

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات