محمد فاروق يفجر مفاجأة حول شرط "فايلر" لتجديد عقده مع الأهلي

الاحد 05 ابريل 2020 | 11:47 مساءً
كتب : شادي أسامة

كشف الإعلامي محمد فاروق، أن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، وضع شرط قبل تجديد عقده مع القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة.

وقال فاروق فى برنامج "البريمو"، المذاع على قناة "Ten": "فايلر طلب عدم إجراء أى تغييرات على جهازه المعاون قبل تجديد عقده مع المارد الأحمر".

وأضاف: "المدير الفني السويسري يتبع مدرسة الاستقرار الفني وهو يرغب فى الحفاظ على الجهاز المعاون دون إجراء أى تعديل عليه".

فى سياق اخر

كشف مصدر مقرب من داخل الجبلاية أن مسئولو اتحاد الكرة قد أطلقوا اليوم أول دورة تدريبية لمدربى حراس المرمى "لايف" وتحديدا فى الثامنة مساء، تحت إشراف الدكتور محمود سعد المدير الفنى للجبلاية ، فى إطار خطة الادارة الفنية للجبلاية للتواصل مع المدربين دون تجمعات للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأعلنت الادارة الفنية باتحاد الكرة، برئاسة الدكتور محمود سعد، تخصيص كورسات لايف للمدربين والاداريين ومخططى الأحمال وأخصائيي الإصابات، خاصة فى ظل الإجراءات الاحترازية المتبعة حاليا للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأحال اتحاد الكرة ملف اختيار الكرة الموحدة التى ستُلعب بها مباريات الدورى بداية من الدور الثانى إلى محمود سعد المدير الفنى لاتحاد الكرة، بحيث يختار الكرة التى تتناسب مع مواصفات الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وكان اتحاد الكرة تلقى عروضا من 5 شركات لتصميم شكل الكرة الموحدة ويفاضل مسئوليه بينها لاختيار العرض الأنسب حيث يرغب اتحاد الكرة فى تزويد كل ناد بالدورى الممتاز بـ50 كرة موحدة مع إمكانية دعم أندية القسم الثانى أيضا.. ومن المقرر أن يعلن اتحاد الكرة عن مزايدة علنية خلال أيام لإختيار العرض الأنسب من بين الشركات المتنافسة.

أكد مسؤولو اتحاد الكرة انه لا صحة لما تردد حول تطبيق بند الـ8 سنوات علي الرئيس فقط، بينما يكون من حق باقي الاعضاء الترشح اكثر من دورة في حالة نيلهم ثقة الجمعية العمومية.. وقررت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، استبعاد 3 أندية جديدة من الجمعية العمومية الجديدة للجبلاية، والتى سيكون لها حق التصويت فى الانتخابات المقبلة وهي اندية غزل شبين وغزل المحلة وجينيس، ليصبح عدد اعضاء الجمعية العمومية 95 ناديا، بسبب عدم توفيق أوضاعها وفقا لقانون الرياضة الجديد.

نجم الجزائر مفاجأة الأهلي في الميركاتو الصيفي

فايلر يكشف قائمة الأهلي المبدئية للموسم الجديد

اقرأ أيضا