بالفيديو.. عمرو سعد يوجه رسالة لـ"الجيش الأبيض" عبر انستجرام

الاثنين 06 ابريل 2020 | 04:22 مساءً
كتب : دينا شفيق

وجه الفنان عمرو سعد رسالة إلى الأطباء، من خلال فيديو جديد في أحدث ظهور له، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وتحدث عمرو سعد خلال الفيديو قائلا : "مع كل الحب والتقدير لكل فريق طبي وطني وشجاع دعوة لحماية الجيش الأبيض".

يذكر أن أحدث أعمال عمرو سعد فيلم "حملة فرعون" المأخوذ عن قصة فيلم "العظماء السبعة"التي قدمتها هوليوود فى ستينيات القرن الماضى وقدمها الفنان عادل إمام تحت اسم "شمس الزناتى" فيما بعد لكنها تقدم هذه المرة بروح عصرية

حملة فرعون" تأليف كريم حسن بشير، وبطولة عمرو سعد، ومحمد لطفي، ورامز أمير، وروبي، ومحمود عبدالمغني، ومايك تايسون، ومن إخراج رؤوف عبدالعزيز.

مع كل الحب والتقدير لكل فريق طبي وطني وشجاع . دعوة لدعم حماية الجيش الأبيض #أهل_مصر_قد_المسؤولية #حماية_الجيش_الابيض_مسؤليتنا#mosalah#mahmoudtrezeguet #tamermorsi #mohamed_henedy #ahmed_elsaka A post shared by Amr Saad (@amrsaad.official) on Apr 6, 2020 at 5:57am PDT

عمرو سعد لجمهوره: "اللي يزعلك حطه في كيس"

شارك الفنان عمرو سعد جمهوره بإطلالة جديدة له عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، ونالت سخرية جمهوره.

وظهر عمرو سعد وهو يرتدي قميصًا برتقالي اللون، وبنطالاً باللون الأزرق، فيما بدى على ملامح وجهه علامات السعادة.

وعلق عمرو سعد على الصورة قائلاً: "الطاقة الإيجابية أكبر حماية، واللي يزعلك حطه في كيس".

كان عمرو سعد، قد أثار مؤخرًا، جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشر جلسة تصوير جديدة، ظهر فيها بملابس شبهها البعض بأنها مشابهة لتلك التي اعتاد مطرب المهرجانات حمو بيكا، ارتدائها.

يشار إلى أن فيلم "حملة فرعون"، هو أخر أعمال عمرو سعد، الفنية وشاركه البطولة كلاً من روبي، ومحمود عبد المغني، ‏وحمدي ‏الميرغني، ومحمد لطفي، ورامز أمير، وبمشاركة الملاكم العالمي مايك تايسون، وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز، ومن ‏إنتاج محمد ‏السبكي.

موضوعات ذات صلة:

الخميس المقبل.. مصطفى حجاج يحيي حفل غنائي "أونلاين"

"افتقدتها كثيرًا".. سر انهيار يسرا بالبكاء على الهواء "فيديو"

لهذا السبب.. توقف عرض حكايات "إلا أنا"