وفاة "بلاكمان" بطلة سلسلة أفلام جيمس بوند عن عمر 94 عامًا

الاثنين 06 ابريل 2020 | 11:03 مساءً
كتب : آية محمود

رحلت عن عالمنا الممثلة الشهيرة، أونور بلاكمان، اليوم الأثنين، التي اشتهرت من خلال بطولتها بسلسلة أفلام جيمس بوند عن عمر 94 عاما، بحسب ما ذكرت وسائل الإعلام العالمية.

وأونور ممثلة ذات موهبة إبداعية غزيرة الإنتاج، جمعت بشكل استثنائي بين الجمال والعقلانية والبراعة الجسدية، إضافة إلى صوت فريد واحترام أخلاقيات العمل.

وأدت بلاكمان دور بوسي جالور في فيلم "جولدن فينجر" (إصبع الذهب) ضمن سلسلة أفلام جيمس بوند عام 1964 وكذلك دور كاثي جال في مسلسل الجاسوسية "ذي أفينجرز" (المنتقمون) عام 1961.

صدى البلد

كما رحل عن عالمنا رجل الأعمال منصور الجمال، زوج الفنانة ليلى علوي السابق، وشقيق رجل الأعمال محمود الجمال، صهر جمال مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، إثر إصابته بفيروس كورونا.

وتعرض رجل الأعمال منصور الجمال، لأزمة صحية شديدة، حيث أصيب بالتهاب رئوي حاد بعد شعوره بأعراض الأنفلوانزا، وتدهورت حالته الصحية في الساعات الماضية، أثناء تواجده في مستشفى العزل حول إصابته بفيروس كورونا المستنجد "كوفيد 19".

وتزوج منصور الجمال من ليلى علوي عام 2007 وانفصلا بهدوء عام 2015.

تخرج رجل الأعمال منصور الجمال في كلية الحقوق، وعمل فى بداية حياته دبلوماسيًا، فى جامعة الدول العربية، إلى أن وصل إلى منصب رئيس بعثة، وتحول إلى عالم البيزنس، حيث يمتلك العديد من المشروعات فى مصر والعديد من دول العالم.

تحيا مصر: وفاة رجل الأعمال منصور الجمال

أقرا ايضًا:

على غرار مسلسل أبو العروسة.. مي كساب تحتفل بعيد ميلاد زوجها (فيديو)

حمدي الميرغني يلفت الأنظار برسالة رومانسية لزوجته