حوار| إلهام عبدالبديع: العمل مع عادل إمام متعة.. ودوري في "فالنتينو" مفاجأة

الاثنين 06 ابريل 2020 | 11:23 مساءً
كتب : آية محمود

هي نجمة شابة أنيقة المظهر والجوهر رغم أنها من نجمات هذا الجيل إلا انك إذا اقتربت منها تدرك فورًا انها لا تنتمي إلى عصرنا الحالي بل تنتمي إلى الزمن الجميل بأناقته وثقافته وأخلاقه وهي فنانة مجنونة وعاشقه للتغير، فرغم ملامحها الأرستقرطية إلا أنها نجحت في دور الفتاة من الأرياف من خلال مسلسل "ولاد تسعة" ببراعة، واستطاعت ان تحفر مكانها في أذهان الجمهور منذ ظهورها في مسلسل "نظرية عمتي" مع حسن الرداد وحورية فرغلي، مرورًا بفيلم عمر وسلمى 3، كما حققت نجاحًا كبيرً ا من خلال دورها بمسلسل "طاقة القدر" مع الفنان حمادة هلال، أنها الفنانة الشابة إلهام عبدالبديع، التي تعيش حالة من الانتعاش والنشاط الفنى المكثف في الفترة الحالية، من خلال مراحل التصوير المختلفة والتعدد في الأدوار، وانتهت حاليًا من تصوير دورها في مسلسل " فالنتينو" مع الزعيم عادل إمام، والذي سيعرض في رمضان 2020، وهو الأمر الذى دفعنا لإجراء حوار معه، لمعرفة الكثير عن شخصية الفنانة الشابة، وأعماله فى الفترة المقبلة، فإلى نص الحوار.

كيف كانت أجواء مسلسل فلانتينو مع الزعيم عادل إمام؟

انتهيت من تصوير دورى في مسلسل " فالنتينو"، وهو من بطولة الزعيم، ودلال عبد العزيز، وداليا البحيري، وطارق الإبيارى، وتدور أحداثه حول رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس دولية يدعى نور عبد المجيد فالنتينو، ويواجه خلال الأحداث مشاكل وأزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، وما يدخل في قصص عاطفية عديدة، وتتواصل الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي، ومن المقرر أن عرضه في رمضان المقبل.

وماذا عن دورك في مسلسل فالنتينو ؟

امَّا عن الدور الذي أجسده في مسلسل فالنتينو، يتجسد في خطيبة نجل الزعيم عادل امام والذى يجسد دوره الفنان طارق الابيارى، وخلال أحدث المسلسل نواجه العديد من المواقف، بشكل كوميدي، أثناء تجهيزينا لحفل الزفاف، والفرح سيتم أم لا.

كيف كان تعاونك مع الزعيم لأول مرة ؟

سعادتي كبيرة بالوقوف أمام الزعيم لأول مرة، وعادل إمام مش فقط فنان عظيم، هو شخص بمعني الكلمة، ولوكيشن التصوير معه دائما هادئ وملئ بالراحة النفسية، وكنت لا اشعر بأنني أصور مع الزعيم، لأنه متواضع وبيضحك معانا طول وقت التصوير، وفي الحقيقة اتعلمت منه العديد من الأشياء، وأهمها الكوميدية، وكنت اتمنى تصوير المسلسل بوقت أكثر من ذلك، على الرغم من أننا استمرنا سنتين نصور، ولكن اسعدني للغاية ، ولم اشعر بالضيق، لأن العمل معه ممتع .

إلهام عبد البديع تشارك بـ

كيف كانت الكواليس داخل المسلسل ؟

كواليس مسلسل " فالنتينو" كانت مليئة بالمرح والبهجة والضحك في "اللوكشين"، والزعيم عادل إمام منذ بداية تصوير المسلسل حتى النهاية، لم يخرج عن شعورة ويتعصب على أحد، وكان يتعامل مع الجميع بكل هدوء، لذلك الجميع يعشقه.

وكيف كان التعاون مع المخرج رامي إمام؟

كنت سعيدة للغاية بالتعاون مع المخرج رامي إمام، لأن المعاملة معه بسيطة وطول الوقت بيساعدنا لتقديم الشخصية بأفضل صورة، ويوجه النصائح لنا، وتعلمت منه الكثير، لأني من المعجبين بفنه وعمله وهو يدرس جيد كل خطوة يقوم بيها، وحظي حلو اني اشتغلت في مسلسل فلانتينو.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏يبتسم‏، ‏‏‏جلوس‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏

متى نشاهد الجزء الثاني من مسلسلك "الزيبق" مع الفنان كريم عبد العزيز؟

لا يوجد أي تفاصيل حتى الآن عن الجزء الثاني، فقد توقف التصوير بسبب مشاكل إنتاجية

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يبتسمون‏‏

هل عرض عليكي التعاون مع الزعيم عادل إمام من قبل مسلسل " فالنتينو"؟

تم ترشيحي في أحد الأدوار في مسلسل "عوالم خفية" في العام الماضي، ولكن لم استطيع العمل لأني كنت أصور مسلسل "أهو دة الي صار"، ولكن هذا العام تمسكت بالفرصة، وأجسد شخصية مختلفة من ناحية الشكل والمضمون.

ماذا عن اعمالك المقبلة في الفترة المقبلة؟

بحضر حاليا لفيلمين، واحد منهما رعب وسقدم من خلاله دور مختلف، وكل ما نحتاجه لتصوير الفيلم بصورة جيدة من ملابس ومسكات سيأتي لنا من خارج مصر، واشعور اننا سنصوره بشكل غير معتاد حتى يصبح مختلف ومميز، وسيشارك في العمل الفنان نضال الشافعي والفنانة شيرين رضا، وأتمنى أن يكون عند حسن ظن الجميع.

وبجهز لفيلم جديد، وهو من بطولة جماعية بين أربع بنات وأربع أولاد وسنقوم بتصويره قريبًا، وبقراء سيناريو لمسلسل جديد.

ماذا عن تعاونك مع سوسن بدر وروبي في مسلسل "أهو ده اللي صار"؟

كواليس العمل كانت ممتعة وروبي فنانه بكل ما تحمله الكلمة، والتعاون مع سوسن بدر يضيف لأي فنان لأنها معاها المزيد من الخبرات.

هل توقعتي هذا النجاح؟

في البداية .. المسلسل نجح لأنه جوانبه مكتملة، من المؤلف والمخرج وأسرة العمل، ودوري في المسلسل كان شخصية شريرة وهذا ما لم يكن يتوقعه الجمهور، لأنهم اعتادوا ان يروني في دور الفتاة الرقيقة.

كيف تلقيت ردود الأفعال حول دورك فى مسلسل "ولاد تسعة"؟

ردود الفعل بشكل عام حول دوري كانت إيجابية وأسعدتنى للغاية، وأشاد الجمهور باختلاف دورى عما قدمته من قبل .

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

أقرا ايضًا:

حوار| مي الغيطي: اتهام "بنات ثانوي" بالفسق "تخلف".. والسبكي جرئ

حوار| رامي وحيد: "الألماني" اتكتب علشاني ولكن رسالته سلبية و"سلسال الدم" نقله في حياتي