"لعبة النسيان" تدفع هنيدي لتهنئة دينا الشربيني

الاثنين 06 ابريل 2020 | 11:58 مساءً
كتب : آية محمود

حرص الفنان محمد هنيدي، على تهنئة الفنانة دينا الشربيني، على مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "لعبة النسيان"، المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وذلك بعد طرحها البرومو الدعائي الأول لمسلسلها الجديد "لعبة النسيان"، من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر"، وقال هنيدي من خلال رسالته: "مبرووووك يا دينا وان شاء الله يكسر الدنيا".

ومسلسل "لعبة النسيان" من تأليف تامر حبيب وإخراج هاني خليفة، ومأخوذ من فورمات ايطالية، حيث تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها فى صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي.

كعادته محمد هنيدي لا يفوت أي "تريند"، يمر دون أن يضع عليه بصمته الخاصة، بفضل حسه الكوميدي الكبير.

و سخر"هنيدي" من هذا الفيروس الجديد "هانتا"، بطريقة كوميدية من خلال اقتباس مشهد عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، من أحد أشهر أفلامه الكوميدية "فول الصين العظيم"، التي تجمعه بالفنان سامي سرحان والذي كان يقنعه فيه بأن "الصين حلوة"، ليعلق هنيدي كاتبا: "الله يرحمك يا جدي.. كنت حرامي وكمان كداب".

وكان و سخر"هنيدي" من العام الجديد بطريقة كوميدية من خلال اقتباس مشهد عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، من أحد أشهر أفلامه الكوميدية "فول الصين العظيم"، أثناء تواجده بالطائرة للسفر إلى الصين.

مازح محمد هنيدي رجل الأعمال نجيب ساويرس في تعليقه على أزمة فيروس كورونا، وعندما كتب ساويرس عبر حسابه الشخصي على "توتير" برنامجه اليومي في العزله المنزلية وتنقله بين غرف منزله، ليرد عليه أحد متابعيه ويخبره أن يشتري جزيرة وينعزل عن العالم بأكمله، ليحمي نفسه.

صورة

فما كان من نجيب ساويرس إلا أن رد عليه قائلا :"الجنة من غير ناس ماتنداس"، وهنا تدخل هنيدي وطلب منه أن يشتري جزيرة ويأخذ الجميع معه، ليكون الحل الأسهل للمشكلة.

أقرا ايضًا:

حوار| إلهام عبدالبديع: العمل مع عادل إمام متعة.. ودوري في "فالنتينو" مفاجأة

وفاة "بلاكمان" بطلة سلسلة أفلام جيمس بوند عن عمر 94 عامًا