بإطلالة جذابة.. نوال الزغبي تشعل السوشيال ميديا في أحدث ظهور لها

الثلاثاء 07 ابريل 2020 | 11:19 صباحاً
كتب : دينا شفيق

شاركت المطربة اللبنانية نوال الزغبي، جمهورها منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام ".

وظهرت نوال الزغبي خلال الصور بإطلالة جذابة مرتدية بنطلون جينز وبلوزة سوداء، و نالت الصورة على إعجاب عدد كبير من متابيعها.وعلقت الزغبى على الصورة "خلاص مش عايزة أشوفك تاني وأيه ابقى عليه....مليت من كتر منا ضحيت.."

حققت أغنية "القوية" للفنانة اللبنانية نوال الزغبي، 3 ملايين و100 ألف مشاهدة، بعد طرحها الأربعاء 12 فبراير، عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، على يوتيوب.

أغنية "القوية" لـ نوال الزغبي، من کلمات: مازن ضاهر، ألحان: فضل سلیمان، توزیع: جیمی حداد، میکس وماسترینج: محمد المقهور.

طمني خليك معايا يللي انت اجمل حكاية دهوانا من غير نهاية ويللا تعالى ننسى اللي فات يللا.... #طول_عمري #نوال_الزغبي #nawalelzoghbi #oldies_songs A post shared by Nawal El Zoghby - نوال الزغبي (@nawalelzoghbi) on Apr 7, 2020 at 1:06am PDT

بـ"بيجامة نوم".. نوال الزغبي تدعم حملة "خليك بالبيت" على طريقتها

شاركت المطربة نوال الزغبى جمهورها بصورة جديدة من خلال حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، ونالت الصورة إعجاب جمهورها.

وظهر نوال الزغبى بالصورة وهي ترتدي بيجامة من داخل منزلها وعلقت على الصورة بطريقة توعوية قائلة: "خليك بالبيت".

ومن ناحية أخرى حققت أغنية "القوية" للفنانة اللبنانية نوال الزغبي، مليوى و909 آلاف مشاهدة، بعد طرحها الأربعاء 12 فبراير، عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، على موقع الفيديوهات يوتيوب.

أغنية "القوية" لـ نوال الزغبي، من کلمات: مازن ضاهر، الحان: فضل سلیمان، توزیع: جیمی حداد، میکس وماسترینج: محمد المقهور.

كانت نوال الزغبي، روجت لأغنيتها الجديدة "القوية" قبل أيام، وشوقت جمهورها لموعد طرحها الذي أكدت على أنه بات قريبًا، ونشرت صورًا من بوسترات الأغنية، وتستعد لإحياء حفلين غنائيين، يومي الخميس والجمعة الموافقين 28 و29 من شهر مايو المقبل، وذلك في أحد الفنادق الكبرى بهولندا.

اقرا ايضا :

الفنان راغب علامة يتحدث عن تفاصيل أغنيته الجديدة لدعم الأطباء في مواجهة كورونا

الفنان راغب علامة يكشف تفاصيل حالة ابنه الصحية بعد الأزمة الأخيرة

بإطلالة انيقة.. سيرين عبد النور تشعل السوشيال ميديا

على الرغم من أن المطار اللبناني يستقبل رحلات من إيران، ولكن دعم عدد من المشاهير اللبنانية، مبادرة قناة الـMTV اللبنانية بإعلان حالة الطوارئ في لبنان ودعوة المواطنين بالبقاء في المنزل بسبب تفشي فيروس كورونا.

وغردت إليسا عبر تويتر كاتبه :" المبادرة اللي أخدتا الـ mtv كان مفروض دولتنا تاخدها! وفوق هيدا وكلو، منلاقي ناس مش عاجبها وبعدها عم تحكي بالموضوع كأنو نكتة! إذا صابكن الفيروس لا سمح الله شو بتعملو؟ ما حدا فوق راسو خيمة وأكيد لازم ناخد كل الاحتياطات اللازمة".

وكتبت نوال الزغبي عبر صفحتها الشخصية على تويتر، رسالة قاسية للحكومة قائلة :" في راجل بهالبلد بصراحة ما عاد شفت غير لبنان اللي بيستقبل كورونا".

وأما مايا دياب غردت كاتبه:"لو كانت الدولة عم بتقوم بواجبها ما كانت الناس والسلطة الرابعة رح تتدخل..يا ريت أجوبة #رئيس_الوزراء كانت شوي بتوازي مكانته بالنسبة للبلد..أجوبة وآراء لا تليق ببلد وشعب مثقّف..أجوبة تجد أروقة السياسة سبب تفشّي #الوباء فينا..".

والإعلامي اللبناني نيشان نشر فيديو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام يقول فيه :"الكورونا مش مزحة.. الوضيع مخيف حتى اشعار اخر خلينا بالبيت".