طلعت يوسف يقترب من تجديد عقده مع الاتحاد السكندري

الثلاثاء 07 ابريل 2020 | 01:23 مساءً
كتب : شادي أسامة

توصل محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري إلى اتفاق مع المدير الفني للفريق طلعت يوسف إلى تجديد تعاقده مع الفريق والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وتم التوصل إلى الاتفاق علي الخطوط العريضة من أجل الاتفاق النهائى على تجديد العقود، إلا أن طلعت يوسف طلب غلق هذا الملف بشكل مؤقت حتى عبور الأزمة الحالية

ويحتل الاتحاد هذا الموسم المركز الخامس في جدول بالدورى برصيد 27 نقطة

من ناحية أخرى وضع الاتحاد السكندرى، أحمد رفعت، صانع ألعاب الزمالك المعار لزعيم الثغر، ضمن أولويات الموسم الجديد وبحث ضمه نهائيًا من القلعة البيضاء، فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تألقه خلال فترة الإعارة مع زعيم الثغر مما جعله ضمن مطالب طلعت يوسف المدير الفنى للاتحاد فى الموسم الجديد حيث يرغب فى بقاءه ضمن صفوف الفريق السكندرى.

وفى سياق آخر، يتابع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة، تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وذلك في كافة المنشآت الشبابية والرياضية المنتشرة على مستوى الجمهورية، وتماشيا مع قرارات الحكومة المتخذة في هذا الشأن.

ووجه صبحي وكلاء الوزارة ومديري مديريات الشباب والرياضة بمحافظات مصر المختلفة، إستمرار المشاركة المجتمعية لمراكز الشباب والأندية المستضيفة والمتعاونة مع هيئة البريد وهيئة التأمينات والمعاشات في صرف رواتب المواطنين، وذلك منعا للتكدس والإزدحام.

يأتي ذلك في ضوء الدور المجتمعي والخدمي التي تقوم بها وزارة الشباب والرياضة، مع الوزرات والهيئات الحكومية، وضمن الإجراءات الإحترازية والوقائية لمجابهة فيروس كرونا المستجد.

رسميًا.. مولر يجدد عقده مع بايرن ميونخ حتي 2023

تيسيرًا للمواطنين.. وزير الرياضة يوجه بفتح مراكز الشباب للبريد والتأمينات والمعاشات

اقرأ أيضا