بصورة نادرة.. رزان مغربي تحتفل بعيد ميلاد نجلها رام

الثلاثاء 07 ابريل 2020 | 03:26 مساءً
كتب : دينا شفيق

احتفلت الفنانة رزان مغربي بعيد ميلاد نجلها رام، من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

ونشرت رزان مغربي صورة لها مع ابنها وعلقت على الصورة قائلة: "مقدرش اعيش لو انت مش موجود في حياتي ، وحشتني يا رام ، انا بكتب الكلام ده عشان عيد ميلادك و يمكن انا بعيده عنك بس انت في قلبي ، و لحد ما نتقابل اتمني ليك مستقبل جيد ، وحشني ضحكتك و حضنك يا كل حاجه في حياتي".

وتابعت أخرى قائلة: "احلي اتنين بالعالم".

وكانت آخر أعمال رزان المغربي في الدراما مشاركتها في السباق الدرامي الرمضاني، بأحداث مسلسل "رسايل" أمام النجمة مي عز الدين.

I cant live if living is without you. Ram my life I miss you hayete . I write these words on your bday am not with you am far but you are under my skin in my heart Until we meet again I wish you a great future. Miss kissing you smelling you and hugging you my love my life my everything ❤ Mama razan A post shared by Razan El Moghrabi (@razanelmoghrabi) on Apr 7, 2020 at 4:03am PDT

أحمد صيام: اتصدمت من فاتن حمامة.. ومحبتش الشغل معاها

أكد الفنان أحمد صيام إن العمل مع الفنانة فاتن حمامة كان ضمن أمنياته، لكن بعد أن تعامل معها شعر بالصدمة ولم يحب تلك التجربة.

أوضح أحمد صيام في حواره مع برنامج "حديث المساء" من تقديم ياسمين عز عبر شاشة mbc مصر، أنه كان يعتبر فاتن حمامة هي أكبر ممثلة في الوطن العربي بجانب سعاد حسني وشادية، ثم تلقى مكالمة من أحد المخرجين يطلب منه إعداد شريط فيديو يتضمن أهم أدواره، لكي يعرضها على الفنانة فاتن حمامة، حتى تبدي موافقتها على ترشيحه لأحد الأدوار في المسلسل الذي تصوره، وهو الأمر الذي رفضه لعدم قبوله فكرة أن يتم تقييم ممثل بواسطة ممثلة أخرى حتى لو كانت فاتن حمامة.

تابع أن المخرج عاد وطلب منه الحضور إلى مكتبه ومقابلة فاتن حمامة، لكنه رفض كذلك، فما كان من المخرج إلا أن طلب منه الذهاب إلى شركة الإنتاج للتعاقد على المشاركة في المسلسل، وهناك التقى بالفنانة فاتن حمامة التي أخبرته أنها لم تربط بين اسمه وشكله.

استطرد أحمد صيام أنه يوم تصوير أول مشاهده، ناقشته فاتن حمامة في تفاصيل الشخصية التي يقدمها، وطلبت منه بعض التعديلات وتقديمها في شكل شخص ريفي يرتدي أزياء غير متناسقة، ليخبرها صيام أن هذا النمط قدمه من قبل فؤاد المهندس، لكنه يمكنه أن يقدم شخصية الريفي بطريقة مختلفة، واستأذنها في الذهاب لإحضار ملابس الشخصية، لكنها طلبت منه تأجيل تصوير المشهد إلى اليوم التالي لرغبتها في الإنصراف مبكرًا.

أضاف أنه لم يتلقى طوال اليوم أي مكالمة من فريق عمل المسلسل لإبلاغه بموعد التصوير، وفي صباح اليوم التالي علم أن ممثل أخر حضر إلى الاستوديو عقب إنصرافه وبدأ تصوير مشاهد الشخصية، وهو ما جعله يندم على تمنيه العمل مع فاتن حمامة.

موضوعات ذات صلة:

نادين نجيم تكشف حقيقة ترددها على طبيب نفساني

"الله يرحم روحك الحلوة".. لطيفة تنعى رجل الأعمال منصور الجمال

"غدًا سيتحدث عنك".. عاصى الحلاني يثير الجدل برسالة لمتابعيه