أغنية الصيف.. ميس حمدان وحسن شاكوش في "الليلة دي"

الثلاثاء 07 ابريل 2020 | 03:42 مساءً
كتب : دينا شفيق

أعلنت الفنانة ميس حمدان عن طرح أحدث أغانيها الفنية بعنوان "الليلة دي" مع حسن شاكوش، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام ".

ونشرت ميس حمدان فيديو أغنية الليلة دي وعلقت على الصورة : "أغنيه الصيف ...وسع يا شاكوش ..قومو ارقصو يلا".

وكانت نشرت ميس حمدان فيديو مؤخرا وهى ترقص على أغنية مصطفي حجاج الشهيرة " اه يا حنان" داخل العزل الصحي المنزلى، ثم أعاد مصطفي حجاج نشر مقطع الفيديو قائلاً "انا حبيت حنان أوي، اه يا حنان"، وسرعان ما تفاعل عدد كبير مع الفيديو الذى حصد آلاف المشاهدات خلال وقت قصير من نشره.

View this post on Instagram

أغنيه الصيف ...وسع يا شاكوش قومو ارقصو يلا 💃👊 A post shared by Mais Hamdan (@maishamdanoff) on Apr 7, 2020 at 2:59am PDT

وكانت ميس قد نشرت من قبل فيديو لها على موقع انستجرام وهى تؤدى مجموعة من التدريبات الشاقة وتمرين نط الحبل داخل إحدى صالات التمارين الرياضية، وعلقت "ميس" على التدريبات مداعبة جمهورها: "لمحة عن التمرين اليوم.. كانت مكثفة ولكن في المرة القادمة هكتب لكم الروتين الخاص بالتمرين عشان أن مجهدة من تمرين اليوم".

ومنذ أيام، شاركت الفنانة ميس حمدان متابعيها عبر موقع "انستجرام"، بجلسة تصوير جديدة لها ظهرت بها بفستان باللون الأحمر، لافتة أنها تبحث عن الحب رغم كل ما تعرضت له من أوجاع بسببه، كما أكدت أنها ترفض الزواج بدون حب.

وعلقت ميس حمدان علي الصور قائلة :"الحب أحلى حاجه اتخلقت فعليا في الوجود بكل اشكاله ....ولو حتكلم عن الحب بين الراجل و الست فبالنسبة ليه الحب ده بالذات بينعش فؤادي و بيخليني إنسانه محبه للحياه و عايزه اكون احسن و حاجات تانيه كتير".

وتابعت :"و الحمد لله عشته اكتر من مرة بكل تفاصيله الحلوة و المره ووجعه المؤلم ورغم كل ده لسة بدورعليه بشغف ورافضة اتجوز من غير حب رغم كل محاولات إقناع الناس اللي حوليه إن خلاص مفيش حاجة اسمها حب لكن أنا مصممة إني مش هتجوز غيرعن حب حتى لو حيروح بعدها بيوم بس هو ده تفكيري دلوقتي جايز يتغير بعدين و أنا ماشية على العكاز مثلا ".

وأضافت :"الدنيا مش مستاهله فاستغلو الحب وسخروه ليكو و استمتعو بيه قد متقدرو ..حبو و تحبو لان الحب بيهون كل شىء مهما كان صعب الحب بيدي طاقه ايجابيه تخليك طاير فوق الريح من الاخر كده الحب حيفضل طول عمره مرمغه مش مفهمومه ".

موضوعات ذات صلة:

الفنان راغب علامة يكشف تفاصيل حالة ابنه الصحية بعد الأزمة الأخيرة

صبا مبارك تتصدر "تويتر" بسبب حكايات بنات

رسميًا.. انضمام أحمد صيام لفريق عمل "جمع سالم"

شاهد.. أمير كرارة يشارك جمهوره بوستر مسلسله الجديد "الاختيار"

شارك الفنان أمير كرارة ، جمهوره منذ قليل، ببوستر مسلسله الجديد الاختيار، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، حيث من المتوقع عرض المسلسل في السباق الرمضاني المقبل ٢٠٢٠.

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، إسلام جمال، وعدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبد الله ومحمد ‏إمام وآسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

تدور أحداث المسلسل حول قصة وفاء العقيد أحمد المنسي، ‏قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في الهجوم الإرهابي، جنوب رفح عام 2017، وقصة خيانة الإرهابي ‏هشام العشماوي الذي انضم لتنظيم داعش.‏

"قبلت التحدي".. أمير كرارة يتكفل بـ50 أسرة في شهر رمضان

أعلن الفنان أمير كرارة، عن المشاركة في "تحدي الخير"، لمساعدة الأسر المتضررة لمواجهة فيروس كورونا، في محاولة منهم لتخفيف الأعباء عن الأسر المتضررة، الذي قام الفنانين بخوضه خلال الساعات القليلة الماضية .

نشر أمير كرارة، فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "الانستجرام" وقال من خلاله: "صباح الفل عليكوا .. صحيت لاقيت نفسي محطوط في كذا تحدي .. وأنا قبلت التحدي من عمرو يوسف .. وأحمد داوود .. ومحمود كهربا .. وإسلام جمال .. هتكفل بـ 50 أسرة في رمضان الجاي".

وأعلن أمير تحديه لزملائه قائلًا: "وبتحدي الاستاذة الكبيرة إسعاد يونس، واحمد حلمي، وكابتن شريف إكرامي، صباحكم زي الفل، وخليكم في البيت".